“متعالية ومندفعة”.. جيران هاري يضجون من تصرفات ميغان

يبدو أن شهر العسل بين ميغان ماركل وسكان حي مونتسيتو بكاليفورنيا قد انتهى وبات السكان يعدون الساعات في انتظار رحيلها هي وهاري.

ووفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة “ذا نيوز” البريطانية، أثار دوق ودوقة ساسكس غضب السكان المحليين بسبب أسلوب حياتهما، حيث قال أحد جيرانهما في مونتيسيتو إن “ميغان متعالية ومندفعة ولا يسعنا سوى الانتظار حتى ترحل”.
وفقًا لتقرير جديد، يبدي السكان المحليون رأيا أقل إيجابية تجاه دوق ودوقة ساسكس، وتقول جارة لهما، في مقابلة مع صحيفة “ديلي إكسبريس”، “إنها (ميغان) تتلاعب بزوجها الأمير هاري”، وهو نفس ما ردده أيضًا توماس ماركل، والد ميغان، يوم الاثنين.

ويرى جيران الزوجين الملكيين أن موقف هاري وميغان أزعج الحي بأكمله.

وقال توماس ماركل والد ميغان لصحيفة “غود مورننغ بريطانيا” إن ميغان “لم تعد ابنته التي كان يعرفها من قبل”.

وردا على سؤال عما إذا كان يلوم هاري على ذلك، أضاف: “لا أعرف إذا كنت ألومها أم هاري. أعتقد أن تأثيرها على هاري أكثر من تأثيره عليها”.
وسبق لأحد الجيران أن تحدث عن محاولته استضافة ميغان وهاري عندما انتقلا للعيش في الحي لأول مرة، حيث قدم لهما بعض الأفلام عن تاريخ الجيب الحصري في كاليفورنيا، لكن دوق ودوقة ساسكس لم يبديا أي قدر من الاهتمام بالحي.

ويعيش هاري وميغان، اللذان غادرا المملكة المتحدة للإقامة في الولايات المتحدة بعد التخلي عن واجباتهما الملكية عام 2020، مع أطفالهما في قصر بقيمة 11.5 مليون جنيه إسترليني في مونتيسيتو، الواقع في سانتا باربرا، بولاية كاليفورنيا.

ويضم منزل الزوجين ملعبا للتنس ومسبحًا خارجيًا و16 غرفة نوم. ويعيش مجموعة من المشاهير في مكان قريب، بما في ذلك أوبرا وينفري، وبروس ويليس، وتوم كروز، وفريد كوبلز.

ولكن يبدو أن جيران ميغان وهاري لا يعجبهم كثيرًا موقف وسلوك الزوجين حيث قدموا عدة شكاوى ضدهما لأسباب عديدة.

العين الاخبارية

Exit mobile version