رئيس الجمهورية يستقبل مستشار الديوان الملكي السعودي

استقبل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بمكتبه بمجلس الوزراء الشيخ د. سعد بن ناصر الشذري مستشار الديوان الملكي السعودي وعضو هيئة كبارالعلماء بحضور الشيخ اسماعيل عثمان رئيس جماعة أنصار السنة المحمدية .
وقال الشيخ سعد الشذري ان اللقاء تطرق الى آفاق التعاون بين السودان والمملكة والجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لنصرة القضايا الإسلامية، مشيرا الى ان اللقاء تناول قضية تحصين الشباب المسلم من ظاهرة الغلو والتطرف الديني وكل ما من شأنه مخالفة مقاصد الشريعة الإسلامية.
وأبان ان بلاده تحرص على المشاركة في البرامج العلمية والدينية للتبصير بمقاصد الشريعة الإسلامية وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية لما ظل يقدمه من اعمال تخدم نشر الدعوة الإسلامية .
وقال الشيخ اسماعيل عثمان رئيس جماعة أنصار السنة المحمدية ان زيارة الشيخ سعد للسودان جاءت بدعوة من الجماعة للمشاركة في الدورة العلمية المتقدمة التي نظمتها الجماعة للعلماء والدعاة في مجال التأصيل الفقهي . واضاف ان الشيخ سعد قام بزيارات لبعض المؤسسات التعليمية ومجمع الفقه الإسلامي، وقدم عدداً من المحاضرات العلمية التي تهدف الى تحصين الشباب من الغلو والتطرف .

الخرطوم:هويدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.