اطلق تطبيق التحكم عن بعد بالتلفاز ..”الجديد”

قبل شهرين أطلقت آبل النسخة التجريبية من تطبيق التحكم عن بعد بجهاز التلفاز الجديد خاصتها، واليوم وصل بنسخته النهائية إلى متجر التطبيقات مع مزايا محسنة وجديدة لتستفيد بالكامل من تلفاز آبل المحسن.
يمكن للتطبيق الجديد أن يحل محل تطبيق التحكم القديم الذي لن يدعم الجيل الرابع من أجهزة تلفاز آبل كما أنه ناقص العديد من المزايا.
يدعم تطبيق التحكم بتلفاز آبل الجديد التخاطب مع سيري ويمكنك التحكم بجهاز التلفاز عبر الآيفون وعن بعد وذلك سواء بالحديث والأوامر الصوتية أو الكتابة عبر لوحة مفاتيح الآيفون.
يمكن عبر التطبيق الجديد إدخال النصوص بسهولة مثل عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور لتسجيل الدخول في الحسابات والتطبيقات على تلفاز آبل الجديد، وكذلك البحث عن محتوى من أفلام ومسلسلات عبر كتابة اسمها وأيضاً التحكم بالتمرير والإنتقال والإيقاف والتشغيل وحتى استخدامه في لعب الألعاب ليستفيد من حساسات الآيفون مثل التسارع والجيروسكوب، ويوفر التطبيق وضعية عرض خاصة للألعاب لتبسيط التحكم.
إن كان لديك جهاز تلفاز آبل الجديد فإنه لابد من التحديث والحصول على تطبيق التحكم الجديد للإستفادة من مزاياه الكاملة ويمكن تحميله الآن من متجر التطبيقات والذي يدعم iOS 9.3.2 وأعلى

اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.