عبير أبو شيبة زوجة طه سليمان ترد وتكشف سر حديثها للصحف

* قبل اي كلام وتبريرات انا فعلاً قلت الكلام القريتوهو، وقصدت اقول الكلام دا قبل البدأية عشان اي زول وقف ضدي عشان بفتكر انا افشيت اسرار بيتي وسمحت للصحافه تتدخل، و شايف انها بالمطلق عيبه ما بتطلع الا من العايب ما يكمل كلامي لاني ما حتناقش من حيث المبدأ و القيم .. و اي زول بعرفني يجي و يقول لو عندو اي تحفظ علي اي حاجه بقولها عشان الناس تفهم الصوره كامله.
* أنا ركبت بوكس المباحث الواقف في شمبات شارع السوق ومشيت القسم مظلومه وضعيفه وأنا على ذمة طه بسبب مشكلة بيني وبين أخوهو و قعدت ٤ ساعات عشان ما بعرف زول في بحري يضمني .. واحده من بناتي كانت في يدي و التانيه واقفه مع الناس البتفرجو فيني وانا طالعه من البيت مع ناس المباحث وزوجي بتفرج لحد ما ركبت .. الكلام دا كان يوم ٣٠/٩/٢٠١٥ لو كنت قاصده اشتهر او قاصده افضح كان دقيت الحديد وهو سخن وقبل ما اوصل القسم لميت ذات الصحفيين والصحف، رفع فيني قضية إسقاط حضانه و طاعه يعني لسه ما طلقني ، مشيت جلسات و قضايا و مرمطه و أنا بقول انو (أبو بناتي) مع أنه ما فكر اني (أم بناته) ابداً .
* بغض النظر عن غلطة منو مش اي زوجين وصلو المرحله دي من الخلافات المفروض انهم يتطلقوا ؟ طه سليمان ما عايز يطلقني ، و بساومني في بناتي قصاد الطلاق، بتو عندها مشكله في عينها وهو ما مهتم ، استناهو؟ لما تموت المشاكل و بتي تعمى؟!! ..
* مهما كان الخلاف ما مفروض يأثر في البنات او مسؤوليته تجاهم ، ما ممكن نفس الشخص البعمل مبادرات انسانيه يكون والد ما شاف بناته من تاريخ المشكله و ماسأل عنهم ،و لا سعى لعلاجهم، و ما ممكن انت تقعد تنتقد في أسلوبي و طريقة طرحي و الجريدة الحامله للخبر وانت نفسك حتتوحش و تثور لو واحد من اطفالك مرض و انت ما قدرت توفر ليهو احسن رعايه و احسن اهتمام( عشان ابوهم عامل ليهم حظر من السفر) !!!!
* عايزه الوضع النموذجي ، الما عنده علاقه بالمعطيات، انو البنات يفضلو مسؤوليه مشتركه مهما كان او يكون ، أنا كسبت قضية إسقاط الحضانه و لسه بناتي محظورات ، اقعد لحدي متين ساكته عشان الناس تحترمني ؟ ١٠ شهور سُكات ما كفايه؟ اي زول كان عارف بالحصل لي و ما وقف معاي و أنا ساكته ما يقيف ضدي و أنا بتكلم ، الماحاول يقويني و يحل معاي مشاكلي ما يجي يكسر مجاديفي ، و الما أنكر على طه الغياب و عدم المسؤوليه و الإهمال و التمادي ما يجي يقول إني اذنبتّ.
* ايوا أنا عبير القلت الكلام الفي الجرايد و لو طه مظلوم يقول العندو وانا بعتذر، و لو حسه انو غلطان انا بقبل العذر، و في النهايه لا يصح الا الصحيح و الأم عندها مسؤولية تجاه الأطفال ما ممكن تتجاهلها و الاب عنده مسؤوليات تجاه الأطفال لا مشروطه و لا اختياريه ، و الساكت عن الحق شيطان اخرس، و الحكايه ما اني اقبل علي نفسي الاهانه ولا ما اقبلها ، كل الموضوع ما في اي سبب يقعدنا هنا برانا ١٠ شهور عشان والد لا بظهر لا بتطمن و لا بلازم و بعد كلامي دا انا بتمنى ما تتختو في مكاني عشان تعرفوا يعني شنو أنك تعاني الامرين و في كل الاحوال تكون غلطان غلطان.
* انا ما عندي حل و لا ممكن اضيع بناتي عشان اكون مثاليه بعد ما عرفت يعني شنو إنك تقلع شوكك براك .. مجبره اختكم لا بطله ، و لا تافهه، ولا فارغه ، و لا ممكن اقدر آأذي زول ، و انا ما الكديسه البتاكل اولادها عشان خايفه عليهم ، انا ممكن اوصل ابعد الحدود عشان احافظ على بناتي و على حقوقهم و اعلمهم ما يرضو الذله و يقيفو متى ما حسو بالخيانه و الخذلان..
عايزه اتطلق و أسافر لي أهلي و بناتي في يدي ، و دا حقي الشرعي و القانوني و الله علي ما أقول شهيد.
عبير أبو شيبة
زوجة طه سلمان( الى الان و للاسف).

اوتار الاصيل

Exit mobile version