ضبط عصابة قلّدت علامات تجارية عالمية بـ35 مليون درهم

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، من ضبط مجموعة من الأشخاص من الجنسية الآسيوية تقلد علامات تجارية عالمية، حيث قدرت القيمة الإجمالية للبضائع المضبوطة بحوزتهم بمبلــغ 35 مليــون درهــم.
وأوضح الرائد محمد عبدالله القاسمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة أنه وردت معلومات سرية إلى قسم الجرائم المنظمة تفيد بوجود مجموعة من الأشخاص من الجنسية الآسيوية، قامت بتأجير فيلا داخل أحد الأحياء السكنية لإبعاد الشبهات وتحويلها لمعمل ومستودع لتقليد وتغليف الأحبار لعلامات تجارية عالمية..

ومن ثم يتم نقلها لمستودع آخر في منطقة أخرى ويعاد ترويجها على الأسواق المحلية لتباع على أنها أصلية، وعلى الفور تم تشكيل فريق البحث والتحري ومراقبة المقر، والتأكد من صحة المعلومات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ومداهمة المقر بالتعاون مع قسم المهام الخاصة.
وتم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم البضائع المقلدة، والمواد المستخدمة في عملية التقليد والتغليف، كما تم ضبط مستودع آخر تابع للمجموعة نفسها في إحدى إمارات الدولة بنفس الوقت، ويتم تخزين البضاعة به بعد نقلها من رأس الخيمة، وتم إحالة أوراق القضية للجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة.

البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.