بدلا عن قفص الاتهام .. الفريق طه إلى قفص الزوجية من دبلوماسية

في الوقت الذي كان فيه الناس ينتظرون ان يقوم الرئيس البشير بعزل الفريق طه عثمان مدير مكتبه وتقديمه للمحاكمة بسبب تورطه في صفقة شراء القطارات الصينية، شهد رئيس الجمهورية مراسم زواج الفريق طه من الدبلوماسية شذى حسن بري، التي تعمل في وظيفة سكرتير ثالث في السفارة السودانية بالقاهرة. وتأكدت (الراكوبة) من الخبر وان الدبلوماسية “شذى” هي ابنة الاعلامي المعروف “حسن بري” مدير البرامج بقناة “أنغام”، وتعمل حاليا بسفارة السودان بالقاهرة.
وعلمت (الراكوبة) من مصادرها ان عقد القران تم بمنزل “حسن بري” والد العروسة بمنطقة امتداد ناصر شرقي الخرطوم مساء الاربعاء الماضي وشهد الزواج الرئيس البشير وكيلا للعريس الفريق طه بينما اوكل والد العروسة حسن بري والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين؛ ليكون وكيلا عن ابنته.
وذكر ناشطون ان الفريق طه الذي سبق له الزواج لمرتين؛ قام بدفع مهر كبير في زواجه الثالث.
و (الراكوبة) تقوم بنشر هذا الخبر مع ما فيه من خصوصية حتى يعرف الشعب درجة اللامبالاة والاستهتار الذي بلغ بالحكام فالملايين التي ينفقونها في ملذاتهم يتم جمعها من آلاف الأرامل والأطفال الذين يشقون في كسبها بالعمل طول النهار وأجزاء من الليل كما يأتي زواج الرجل الاول في الدولة الوقت الذي لايزال يعيش فيه ملايين المواطنين في العراء بسبب الأمطار والسيول التي تستمر حتى الآن.
يذكر أنه يتردد ان الفريق طه أصبح الحاكم الفعلي للسودان وأنه إستطاع بحنكته أن يجعل من الرئيس البشير مجرد صورة تبصم على كل القرارات التي يصدرها.
هذا وقد قامت السفارة السودانية بالقاهرة وعلى رأسها السفير عبدالحليم عبدالمحمود بارسال تهنئة للعروسين يجري تداولها بين مجموعات مواقع التواصل الإجتماعي.

24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.