وزارة الإتصالات ترحب بشركة الثريا للإتصالات للعمل في السودان

(سونا) – اعلنت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن ترحيبها بتطوير التعاون مع شركة الثريا للإتصالات الفضائية ، حيث اعلنت الشركة الاستعداد لتقديم تعرفة خاصة لخدماتها بالسودان .
ووقفت الوزيرة الدكتورة تهانى عبد الله عطية فى الاجتماع المشترك الذى جمع بين قيادات الوزارة ووفد الشركة برئاسة المهندس فهد سليمان كاهور مدير تطوير السوق بالشركة بحضور وكيلي المالية والاتصالات وممثلى شركة سيدكو وكيل الثريا بالسودان ، وقفت على مايمكن ان تقدمه الشركة من حلول مبتكرة لتغطية المناطق البعيدة خارج اطار الشبكة ومناطق الرحل بخدمات الاتصالات ومالديها من حلول مبتكرة فى مجال الخدمات الالكترونية خاصة فى مجالات التعليم والصحة والاستفادة من تقانات الثريا كشبكة مرجعية فى اوضاع الكوارث والطوارئ .
وعبرت الدكتورة تهاني عن ثقتها فى ان شركة الثريا تمثل إضافة حقيقية لقطاع الإتصالات في السودان عبر إسهامها في التغطية للمناطق النائية عبر الأقمار الإصطناعية وتقديمها الحلول للخدمات الإلكترونية.
وثمنت الوزيرة فى هذا الصدد نتائج الملتقى التسويقى الذي أقامته الشركة بالسودان والذي سلطت فيه الأضواء على أنشطتها في الإتصال الفضائي وتقديم الخدمات في حالات الكوارث والرعاية والتعليم والتطبيب عن بعد فضلاً عن الخدمات الإنسانية عبر شراكتها مع المنظمات الإنسانية الدولية.
وأكد المهندس فهد سليمان إستعداد شركة الثريا لتسخير كافة إمكانياتها لخدمة السودان وعزمها على تطوير الجيل الجديد للأقمار الإصطناعية كما وعد بتوفير الحلول المتكاملة وخدمات ما بعد البيع وإعتماد الجودة والأمان والخصوصية كمعايير إستراتيجية للشراكة بين الجانبين .
من جانبه أشاد رئيس وفد شركة الثريا للاتصالات الفضائية بالتطور والنمو الذى يشهده قطاع الاتصالات بالسودان، وعبر الوفد عن تقديره لمستوى الإحترافية والإحاطة الذى أدارت به وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مداولاتها مع الشركة، واعلن عن استعدادهم لتقديم تعرفة خاصة لخدماتهم بالسودان، فيما طالب السيد عبد الناصر آدم محمد مدير شركة سيدكو للإتصالات وكيل شركة الثريا بالسودان بضرورة إشراك الثريا فى تنفيذ مشروعات الدولة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الشركاء الوطنيين خاصة على مستوى مشروعات الحكومة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.