جريمة في مطار القاهرة تطرح عدة تساؤلات

كشف ضابط في قسم مكافحة جرائم الأموال بميناء القاهرة الجوي، قيام عدد من الأشخاص بينهم سعوديين الجنسية بتكوين تشكيل عصابي تخصص للإتجار في البشر والهجرة غير الشرعية، عن طريق إدخال فتيات إلى مصر باعتبارهن خادمات وبيعهم داخل مصر، وإثبات خروجهن بمحررات مزورة بمساعدة مندوبين لشركات سياحة.

وتم القبض على عبدالله بن صالح عبدالرازق الصعيري، وشقيقه “يسلم” سعوديي الجنسية، قادمين من دولة الأردن، وبصحبتهما ثلاث فتيات إندونيسيات مثبت بجوازاتهن كخادمات لهما.

وكشفت التحقيقات عن قيام ضابط الشرطة بمطار القاهرة، بتزوير تأشيرات خروج للسعوديين ومعهما الفتيات وتزوير تأشيرات دخول لهما غير مثبت الإندونيسيات بها مقابل 15 ألف جنية، على أن يقوم السعوديان ببيع الخادمات في مصر.

وعليه قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس السعوديين وضابط بمطار القاهرة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، التي يخضعون لها بتهم الإتجار بالبشر والهجرة غير شرعية والتزوير والرشوة.

ولا يعرف اذا ما كان لهذين الشخصين علاقة بالواقعة التي ادعى حمود الشمري حدوثها الليلة الماضية حول الاعتداء على مواطن سعودي بمطار القاهرة امام أسرته، رغم نفي الأستاذ أحمد قطان سفير المملكة بمصر وقوع حادثة اعتداء في مطار القاهرة، إلا أن القضيتين وارتباطهما من عدمه أثارت العديد من التساؤلات بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

عين اليوم

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.