مثلث طوارئ وحقيبة إسعاف.. نصائح هامة عند التعرض لحادث على الطرق السريعة

لا يهتم بعض سائقي السيارات بـ أدوات السلامة التى يجب توافرها بالسيارات، وذلك لأنها في غاية الأهمية ويجب توافرها بالسيارات لأنه عند التعرض لحادث على الطريق يجب أن يلجأ قائد السيارة للأدوات المتوافرة بالسيارة.

وتمثل هذه الأدوات والتي من ضمنها علبة الإسعافات الأولية أهمية كبيرة، حيث تستعمل للتعامل مع الحالات الطارئة وإنقاذ حياة السائق ومن يرافقه.

ويجب عند التعرض لحادث على الطريق أولا تضميد الجروح، والتى يتم البدء بها عن طريق ارتداء قفازات، ومن ثم يتم وضع الضمادات على الجروح، ويجب إيقاف النزيف اذا ظهر على أي احد من الركاب عن طريق رفع اليدين او الساق لأعلى ومن ثم يتم الضغط بـ الضمادات على الجرح ويتم ربطها بإحكام .

وبعد ذلك يتم يتم التعامل مع السيارة التى قامت بـ التعرض لحادث عن طريق الذهاب لمركز اصلاح سيارات من اجل اصلاح هيكل السيارة التالف او الذى تعرض لحادث، وبعدها يتم طلاء السيارة حتى تعود الى وضعها الأصلي وبحالتها الجديدة .

وبعدها يتم الانتقال إلى إصلاح محرك السيارة عن طريق الذهاب إلى ميكانيكي سيارات من إصلاح العيوب التى حدثت نتيجة التعرض لحادث، وبالتالي تكون السيارة جاهزة من اجل التحرك من جديد .

صدى البلد

Exit mobile version