موبايلك منها؟.. هواتف سيتوقف عنها تطبيق واتساب

حدًا أدنى جديدًا لمتطلبات المستخدمين قد وضعه تطبيق الواتساب وهو Android 5.0 أو أحدث وهواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS 12 أو أحدث.

هواتف سيتوقف عنها واتساب
أوضحت صفحة الدعم الخاصة بالتطبيق أن الهواتف التي سيبدأ التطبيق في التوقف عن العمل عنها هي كلا من آيفون 7، وآيفون 7 بلس، ايفون اس بلس، ايفون 8، وايفون 8 بلس، آيفون أكس، ايفون أكس اس، آيفون 11 وآيفون 5، آيفون 6، آيفون 6S و آيفون 6S بلس.

توقف التطبيق
على الجانب الآخر أضاف التقرير أيضا أنه مع بدءًا 24 من فبراير 2025، سيتم القيام بدعم إصدارات iOS 14.1 وبعض الإصدارات الأحدث فقط، ولن يقوم التطبيق بتدعيم لأية إصدارات سابقة مما سيؤدي إلى توقف التطبيق عن العمل لذا فإذا كنت من حاملي أية من الأجهزة السابقة فيجب التفكير في شراء هاتف جديد، وذلك لأن استخدام تطبيق واتساب على الأجهزة الغير مدعومة لا يسمح بالوصول إلى الميزات الجديدة للتطبيق ويشكل العديد من المخاطر الأمنية الكبيرة.

وجدير بالذكر قد أعلنت شركة أبل في مؤتمرها السنوي مساء الاثنين الماضي الموافق ، 9 سبتمبر 2024، عن أحدث منتجاتها والتي قد شملت لسلسلة من الهواتف الجديدة وهي كالتالي: هواتف آيفون 16، آيفون 16 بلس، آيفون 16 برو، آيفون 16 برو ماكس، والتي ستعمل بنظام تشغيل iOS 18

صدى البلد

Exit mobile version