ممثل مصري يعتزل ويعلن رغبته بالهجرة لـ”غسل الصحون”

أعلن الممثل المصري كريم الحسيني، اعتزاله التمثيل، مبديًا استعداده للهجرة خارج مصر، والعمل بأي مهنة، حتى لو كانت “غسل الصحون، أو مسح الأحذية”.

وقال الحسيني في له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه سيقوم ببيع سيارته، والسفر خارج البلاد، والعمل بأي مهنة حتى لو اضطرته الظروف أن يغسل صحون الطعام أو يمسح الأحذية هناك.

وسخر الحسيني من خلال منشوره من نفسه والأوضاع من حوله، إذ وصف نفسه بـ”القديم من أيام الأبيض والأسود”، وأشار إلى أنه بعيد عن التمثيل منذ 3 أعوام، حيث كان آخر عمل فني شارك به هو مسلسل “اللي ملوش كبير” بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وتابع قائلا: “لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج والنفاق والرياء والمحسوبية والشللية، أحاول السعي بكل طاقتي وجهدي وإيماني بأن الفرص ستأتي ولكنها لم تأتِ بعد”.

وأضاف: “لذا من موقعي هذا، اتخذت قرارا في مُنتهى الهدوء، وها أنا أجلس في المسجد بعد صلاة الفجر، ولا أحمل في نفسي إلا الطمأنينة والرضا واليقين، بعد انتهاء عرض مسرحية كازينو التي تُعرض لي على مسرح السلام، سوف أقوم بإغلاق هذه الصفحة تماما، وأقصد صفحة الوسط الفني المبني على اللامعايير”.

يُذكر أن كريم الحسيني قد أثار ضجة مؤخرًا، بسبب منعه من دخول أحد مساجد أحياء القاهرة، عقب انتهاء الصلاة، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا وقتها، وعلقت وزارة الأوقاف المصرية على الحادث وقامت بالتحقيق مع موظفي هذا المسجد، ليتخذ الحسيني قراره باعتزال الفن من داخل المسجد أيضًا.

إرم نيوز

Exit mobile version