توفير كميات من الأدوية والمعدات الطبية للجزيرة من بورتسودان

أكد د. حبيب الله النور مدير الإدارة العامة للصيدلة والسموم ممثل وزير الصحة بولاية الجزيرة على توفير كمية كبيرة من الأجهزة والمعدات الطبية لمستشفى المناقل شملت أدوية التخدير والمعدات الجراحية وجاري التنسيق الان مع الاستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة لنقل كمية كبيرة من الأدوية والأجهزة والمعدات الطبية من مدينة بورتسودان لمدينة المناقل العاصمة الإدارية لولاية الجزيرة عبر الطيران بمتابعة من وزير صحة الولاية.
وكان د. حبيب الله النور ممثل وزير الصحة إلتقى الاستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة وذلك بحضور السيد ابومدين الشيخ الطيب مدير عام مستشفى المناقل الذي أكد للسيد الوالي أن العمل يسير وفق ماخطط له وطمأن الوالي بحل مشكلة الأكسجين بمستشفى المناقل وذلك بعد التواصل مع مدير محطة الأكسجين في مدينة كوستي.

وإستعرض ابومدين الشيخ الطيب مدير عام مستشفى المناقل خطته في الفترة المقبلة والتي ترتكز على النهوض بالعمل الصحي بمستشفى المناقل ووضع نظام صحي يلامس أشواق وتطلعات انسان المنطقة بالإضافة للإعداد الوافدة لمدينة المناقل من داخل وخارج ولاية الجزيرة وحلحلة المشاكل والعقبات التي واجهت الإدارة السابقة لمستشفى المناقل .

وكالة سونا

Exit mobile version