نص قرار العدل للإفراج عن صلاح ادريس الأرباب

نص القرار المعنون من وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية إلى سعادة مدير شرطة محافظة جدة بشأن إطلاق سراح السيد صلاح إدريس وتحريره من محبسه.. وجاء فيه: «سعادة مدير مدير شرطة محافظة جدة.. سلمه الله).
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وبعد..
إلحاقاً لخطابنا رقم 352839976 في 6/11/ 1435ه بشأن حبس المنفذ ضده صلاح الدين أحمد محمد إدريس، سجل مدني رقم(1091833689)… إلخ.
عليه نأمل منك رفع الحبس من المذكور أعلاه وإطلاق سراحه، ما لم يكن موقوفاً بقضية أخرى.
والله يحفظكم
القائم بعمل الدائرة الثانية.
محمد بن علي بن سمحان.

على صعيد متصل زف الأستاذ عصام الدين دهب، المستشار القانوني لصلاح إدريس البشرى لأسرته وأصدقائه ومحبيه بصدور قرار صاحب الفضيلة، القائم بعمل الدائرة الثانية بمحكمة جدة بقبول الصُلحبين صلاح إدريس وخصومه.
وأوضح المستشار: «السيد صلاح إدريس وبصفته من كبار رجال الأعمال ونتيجة تعاملات تجارية وعقارية مع بعض الأطراف ، كان طرفاً دائناً في معظم المطالبات الكيدية التي واجهها، ومديناً كنتاج لفسخ عقد بيع عقارات يملكها، ولتمسكه بصحة موقفه القانوني فقد تم التوصل لصيغة صُلح وتسوية بشأن هذه المطالبات، أفضت إلى صدور قرار بإطلاق سراحه».
وأضاف: «أؤكد بكل ثقة بصفتي أعلاه أن السيد صلاح إدريس لم يكن موقوفاً لأي سبب آخر، خلاف ما ذُكر.. وأنه لم يصدر بشأنه حكم إدانة في أي دعوى حق عام أو خاص».
… وكانت شرطة محافظة جدة قد أفرجت عن «الأرباب» فعلاً أمس الأول بعد تسوية قضايا عالقة مع مختصمين.. وبحسب المصادر فإن سيادته يتجه لأداء مناسك الحج، قبل الترتيب للعودة إلى الخرطوم في وقت لاحق
اخر لحظه

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.