بسبب جائزة.. اتهامات متبادلة بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة

قدمت الفنانة ، بلاغا ضد مساعدتها السابقة، تتهمها فيه بالابتزاز والتشهير. وتضمن البلاغ عريضة حملت الرد على تهمتي النصب وخيانة الأمانة، المقدمة من طرف مساعدتها والمحامي الخاص بها، تتهم الفنانة المصرية بالاحتيال بمبلغ 150 ألف ريال سعودي، مكافأة برنامج “شكرا مليون”.

وفي البلاغ الذي قدمه محاميا صدقي، المستشار شريف حافظ وساهر فصيح، إلى المحامي العام الأول لنيابة “جنوب الجيزة الكلية”، تتهم صدقي مساعدتها “حسناء”، بالتهديد بالتشهير والابتزاز، والتعرض لها بالسب والقذف.

وقدم دفاع الفنانة المصرية إلى النيابة، تسجيلات تضمنت ما قالت إنها مقاطع صوتية، تثبت وقائع التشهير، والسبق والقذف، إلى جانب بعض المستندات الأخرى، حسبما أفاد دفاع هالة صدقي، في البلاغ المقدم.

وطلب في البلاغ الاستماع للشهود، لإثبات وقائع التهديد بالتشهير والابتزاز الذي جرى من مساعدة هالة صدقي السابقة تجاهها، في البلاغ رقم 607 لعام 2024، عرائض جنوب الجيزة.

وكانت مساعدة الفنانة هالة صدقي السابقة، حسناء، تقدمت إلى نيابة أول أكتوبر، ببلاغ ضد الممثلة المصرية، اتهمتها فيه بالاستيلاء على مبلغ 150 ألف ريال سعودي، مكافأة برنامج “شكرا مليون”، التي ظهرت فيه برفقة هالة صدقي، واتهمتها بالنصب وخيانة الأمانة، بالاحتيال والاستيلاء على أموالها.

أخبار ذات علاقة

وذكرت “حسناء” في وقت سابق، أنها تعرضت هي وأسرتها للكثير من المضايقات، عقب ظهورها في برنامج “” برفقة الفنانة هالة صدقي، والإعلان عن فوزها بمبلغ 150 ألف ريال سعودي، دون أن تفصح عن هوية من تعرضوا لها وقتئذ.

وكان منتج البرنامج صرح منذ أيام قليلة، بأنه تم تحويل مبلغ 150 ألف ريال سعودي إلى الفنانة هالة صدقي، عقب الانتهاء من تصوير الحلقة، ويتضمن مستندا رسميا يفيد بالتحويل الذي تم. وأشارت الشركة المنتجة للبرنامج إلى أنها لا تعلم شيئا عن حديث مساعدة هالة صدقي، وأنها حوّلت للفنانة بسبب عدم امتلاك المساعدة “حسناء” حسابا بنكيا.

يشار إلى أن فكرة برنامج “شكراً مليون” تعتمد على استضافة المشاهير، الذين يصطحب كل منهم أحد الاشخاص، الذي يريدون أن يقولوا له “شكرا”.

وتقدم الجهة المُنتجة الجوائز المالية من ميزانيتها وليس من الفنان نفسه. وكانت “حسناء” أعلنت أنها لم تحصل إلا على مبلغ 50 ألف جنيه مصري فقط، علما بأن “حسناء”، مديرة أعمال هالة صدقي السابقة، عملت معها لأكثر من 16 عاما.

إرم نيوز

Exit mobile version