مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج Samsung ، عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy S25 Ultra بشكل رسمي في شهر يناير 2025.

ووفقا لأحدث التسريبات سيأتي هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra، بأربعة ألوان هي: الأسود والأخضر والأزرق والتيتانيوم، تأتي هذه المعلومات من موقع Ice Universe الموثوق، الذي قال إن هذه هي الخيارات العادية، ومن غير الواضح عدد الألوان الحصرية عبر الإنترنت التي سيحتوي عليها الهاتف الذكي.

تسريبات مصورة حصرية عن هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
لا توجد أي معلومات من سامسونج حول هاتف Galaxy S25 Ultra حتى الآن، ولكن بفضل العروض المسربة، ظهرت لمحة عن تفاصيل الهاتف المنتظر وكيف سيبدو.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، سيحتوي هاتف Galaxy S25 Ultra على شاشة مثقوبة في المقدمة وتصميم جديد للكاميرا في الخلف، وهذا يعني أن تصميم الكاميرا سيظل كما هو، لكن عدسات الكاميرا الفردية ستحتوي على حلقة سميكة داكنة حولها.

تزعم الشائعات أن إعداد الكاميرا الخلفية سيكون عبارة عن مزيج من وحدات أساسية بدقة 200 ميجابكسل (ISOCELL HP2)، ووحدات 50 ميجابكسل فائقة الاتساع، ووحدات تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل (3x بصري)، ووحدات تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل (5x بصري)، يقال إن كاميرا الصور الشخصية تستخدم مستشعر 12 ميجابكسل.

وتبعا للمعلومات السابقة، سينطلق هاتف Galaxy S25 Ultra لأول مرة مع واجهة One UI 7 المستندة إلى نظام التشغيل Android 15، لذلك من المتوقع أن يقدم الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي، يشمل ذلك الإصدار الثاني من Gemini Nano من جوجل، وهو نموذج لغة محسّن للجوال يعمل على تحسين الوظائف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي مثل دائرة للبحث ومساعدة الصور والترجمة المباشرة.

كما أشارت بعض الشائعات إلى أن سامسونج ستزود هاتف Galaxy S25 Ultra، بدعما للاتصال عبر الأقمار الصناعية، مما سيسمح للمستخدمين بإرسال رسائل الطوارئ عبر “وضع القمر الصناعي” في تطبيقات المراسلة الخاصة بـ سامسونج.

ويتميز هاتف Galaxy S25 Ultra من سامسونج بشاشة أكبر قليلا بقياس 6.9 بوصة مع تصميم جديد مسطح الجوانب، مما يجعله أخف وزنا وأكثر دقة من الطرازات السابقة.

وسيتم تشغيل هاتف Galaxy S25 Ultra، إما بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4 أو سامسونج Exynos 2500، حسب المنطقة.

وقد تظل خيارات التخزين كما في طراز سامسونج السابق Galaxy S24 Ultra، ولكن ذاكرة الوصول العشوائي ستشهد ترقية كبيرة، حيث يتلقى طرازا 512 جيجابايت و1 تيرابايت ذاكرة وصول عشوائي رام ضخمة بسعة 16 جيجابايت.

وبالنسبة للبطاريات، من المتوقع أن يحزم هاتف Galaxy S25 Ultra، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات، على غرار سابقه.

ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة هاتف Galaxy S25 Ultra حوالي 1550 دولاراً (أي ما يعادل 74.950 جنيها مصريا) للنسخة بسعة 256 جيجابايت.

صدى البلد

Exit mobile version