تفاصيل تعاون مُرتقب بين محمد رمضان ومحمد منير

أثار الفنان تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر أخيراً صورة تجمعه بالكينج محمد منير وبرفقة إعلامي مصري مُقرب من المُطرب المصري الكبير، ونشر محمد رمضان صورة عبر خاصية “الإستوري” على “الإنستغرام”، وكتب عليها: “ترقبوا.. ثقة في الله نجاح”.

ولم يوضح الفنان محمد رمضان ما إذا كانت الجلسة التي جمعته بالفنان في منزله بحي “الشيخ زايد” بمدينة 6 أكتوبر، أو زيارته على صعيد شخصي، كذلك رفض الصحافي المصري محمود موسى، الصديق المُقرب لمحمد منير، الكشف عن أي تفاصيل حول المشروع الفني الجديد الذي قد يجمع منير ورمضان.

وفي تواصل مع إعلامي مصري مُقرب من الفنان محمد منير، أكد لـ”إرم نيوز” أن هناك تعاونا سيجمع محمد رمضان بالفنان محمد منير، من خلال ديو غنائي جديد، وقال المصدر إن الحالة المزاجية المُتغيرة للفنان محمد منير قد تجعله يتحمس لتقديم ديو غنائي مع أي فنان، بناء على مدى إعجابه بالتطور واندماج الألوان الموسيقية مع بعضها.

ورجح المصدر أن الديو الغنائي الجديد الذي يجمع الفنانين المصرييين قد يكون أغنية اجتماعية، يتم تقديمها على صعيد إقليمي وليس على النطاق المصري فقط، حسبما أفاد في تصريحاته.

ونفى المصدر أن يكون المشروع الجديد بين محمد رمضان والفنان محمد منير من خلال عمل تمثيلي، مؤكداً في الوقت نفسه رفض الثاني أي مُشاركات تمثيلية، بعدما قدم مسلسل “المُغني .. ضمير وطن”، مُنذ سنوات، وأوضح أنه شعر بإرهاق كبير وقت تصوير تلك التجربة الدرامية، التي جعلته يتخذ قرار عدم المُشاركة في أي أعمال تمثيلية جديدة.

وبين المصدر تفاصيل حالة الفنان محمد منير الصحية؛ بسبب تعرضه لأكثر من وعكة صحية أخيراً، وقال إن محمد منير حالته مُستقرة في الوقت الحالي وأصبح أفضل مما سبق، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى تجدد الأزمات الصحية بين الحين والآخر، بسبب عامل التقدم بالعمر، فقد احتفل محمد منير مُنذ أيام قليلة بعيد ميلاده الـ 70، وهنأه جمهوره على هذا الحدث السعيد.

الجدير بالذكر أن محمد منير شارك ديو غنائيا مُنذ سنوات بعنوان “القاهرة”، وبعدها تعاون مع ميريام فارس من خلال أغنية بتوقيع الملحن محمد رحيم، ويترقب جمهور الكينج الديو الغنائي الجديد الذي يجمعه بتامر حسني، فهل يكون محمد رمضان هو الفنان الجديد الذي يُشاركه منير عملا غنائيا؟

إرم نيوز

Exit mobile version