على غرار فيسبوك وإنستجرام.. واتساب يضفي لمسة موسيقية على تحديثات الحالة

يعمل تطبيق المراسلة الأشهر واتساب WhatsApp، على ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من مشاركة الموسيقى من خلال تحديثات الحالة الخاصة بهم.

وبحسب ما ذكره موقع “pctechmag”، تطرح شركة “ميتا” الأمريكية، هذا التحديث الجديد من خلال الإصدار التجريبي واتساب بيتا على متجر Google Play، ليصل إلى هواتف أندرويد بالرقم 2.24.22.11.

واتساب يضفي لمسة موسيقية على تحديثات الحالة
في حين أن هذه الميزة الجديدة لا تزال قيد التطوير، وليست جاهزة لمختبري النسخة التجريبية بعد، تفيد تقارير WABetaInfo أن هذا التحديث المستقبلي الجديد سيقدم زر موسيقى داخل محرر الرسم الذي يظهر عند تحديد صورة أو مقطع فيديو لمشاركتها كـ تحديث الحالة (أو الأستوري).

وتصل هذه الميزة لإصدار واتساب على أجهزة أندرويد، كما هو الحال على المنصات الأخرى المملوكة لـ “ميتا”، بما في ذلك فيسبوك وإنستجرام، حيث سيتمكن المستخدمون من البحث عن الأغاني أو فنانين محددين من خلال النقر على هذا الزر، مما سيسهل عليهم العثور على الموسيقى المفضلة لديهم وإضافتها مباشرةً إلى تحديثات الحالة.

بمجرد تحديد الأغنية، سيتم دمجها تلقائيا في تحديث الحالة، مما يسمح للمستخدمين دمج صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم بالموسيقى، وأوضح الموقع المتخصص في رصد تحديثات واتساب، إنه من المرجح أن يجعل هذا التحسين تحديثات الحالة أكثر جاذبية وتعبيرا، حيث يمكن للمستخدمين التعبير عن الحالة المزاجية أو إضافة سياق إلى المحتوى المشترك الخاص بهم باستخدام الموسيقى.

ييشار إلى أن واتساب يعمل بشكل مستمر على العديد من الميزات لتحسين تجربة المستخدم على التطبيق، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم طرحها جميعا للإصدار العام، تتضمن أحدث المزايا لعام 2024، ميزة “المفضلة’ لتصفية الدردشات، وميزة الرسائل الصوتية ذاتية التدمير، من بين ميزات أخرى.

صدى البلد

Exit mobile version