“إسرائيل بالعربية” تشعل جدلا بعد نشر تغريدة لإليسا

أعادت صفحة “إسرائيل بالعربية” في إكس، نشر تغريدة كانت الفنانة اللبنانية إليسا شاركتها منذ أيام عبر حسابها الرسمي في المنصة.

وقالت الصفحة التي تعرف بأنها “حساب تويتر الرسمي بالعربية لدولة إسرائيل”، والتي يتابعها أكثر من نصف مليون شخص، تعليقًا على منشور الفنانة اللبنانية جاء فيه “المغنية اللبنانية الشهيرة إليسا المخلصة لوطنها تعبر عن رأيها بصراحة وتدعو إلى إعادة السيادة إلى الشعب اللبناني ودولته”.

وكانت الفنانة اللبنانية عبرت عن رأيها بالحرب الدائرة بلبنان عبر تغريدة في إكس قالت فيها “لن يحمي لبنان والضاحية تحديدًا إلا دخول الجيش اللبناني إلى كل الأحياء والمناطق فيها ليتسلم حمايتها وحماية المؤسسات داخلها، وكذلك المواطنون الذين يريدون الجيش اللبناني فقط ولا يريدون تنظيمات أو أحزاب أو ميليشيات تتسبب بتدمير أرضه وتشريده” مرفقة المنشور بهاشتاغ #لبناناولاواخيرا.

ونال منشور صفحة “إسرائيل بالعربية” الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر المنصة مئات آلاف المشاهدات والتعليقات، فالبعض وجَّه اللوم لإليسا على تدخلها بالسياسة، فيما دعمها عدد كبير من متابعيها، مشيرين إلى أن الصفحة الإسرائيلية تريد فقط “نشر الفتن”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا لا تتردد في مشاركة آرائها السياسية بعيدًا عن الفن، خصوصًا فيما يخص شأن بلدها لبنان.

وفي حين يرى كثيرون أن الفنان يجب أن يكون واعيًا سياسيًّا، يؤيد آخرون ابتعاد النجوم عن السياسة، لعدم خسارة شريحة واسعة من الجمهور، خصوصًا أن الخلافات السياسية واردة.

إرم نيوز

Exit mobile version