“رحلت دون أن تودعني”.. راغب علامة يرثي شقيقته

نعى الفنان شقيقته الكبرى “الحاجة صبيحة” التي رحلت بشكل مفاجىء مساء الخميس بكلمات مؤثرة، تداولها رواد مواقع التواصل على نطاق واسع في الساعات الأخيرة.

وكتب راغب علامة عبر حسابه بـموقع إكس قائلًا: ‏”لم تكن تأخذ قرارًا في حياتها قبل أن تسألني يا خيي شو رأيك؟ كانت صديقتي وابنتي وأمي وملاكي الحارس”.

وأضاف: “اليوم أخذت قرارها دون السؤال، وغادرت هذه الحياة وأنا بعيد عنها إثر أزمة قلبية حادة، دون حتى أن أودعها في هذه الظروف الصعبة”.

وتابع: “شقيقتي الكبرى الحاجة صبيحة، هذه الطاهرة الحنونة، رحلت إلى جنة الخلد لكي تلتحق بوالدي ووالدتي، وهي مشتاقة للقائهما، رحمهما الله”.

وكان الفنان اللبناني شن هجوماً على من وصفهم بأصحاب “العقول السوداء ” إثر تداول مقطع فيديو يزعم وجود مسلحين يختبئون بمبنى يمتلكه بمنطقة “جونيه” في بيروت.

ونفى راغب علامة تلك المزاعم جملة وتفصيلاً، متعهداً بملاحقة من يقفون خلفها قضائياً.

وأصدر علامة بياناً عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: “يبدو أن العقول السوداء لم تطل فقط مجالي الفني وحياتي العائلية، بل تطاولت على الممتلكات الشخصية أيضاً”.

وأضاف البيان :”صباح اليوم تم تداول مقطع فيديو مع رسالة صوتية على مواقع التواصل يفيد بوجود مسلحين في مبنى أملكه في منطقة جونيه”.

وتابع: “المضحك في الموضوع أن هذا المبنى بالذات هو مستأجر بالكامل منذ أكثر من سنتين وهو في وسط أكثر منطقة أمنية في جونيه بين أمن الدولة والسرايا ومبنى الأمن العام، والقوى الأمنية لديها هويات كل القاطنين في المبنى”.

‏وختم قائلاً: “لكن الموضوع أصبح بعهدة القضاء وقوى الأمن وسنقوم بكشف هوية المرسل ونحيله إلى القضاء المختص ليصار إلى محاكمته”.

إرم نيوز

Exit mobile version