أرخص 6 وجهات للسياحة الشتوية في العالم

تعتبر التكاليف المرتفعة للرحلات السياحية أكبر مشكلة يحاول الناس تجاوزها، ومع حلول فصل الشتاء يرغب البعض بالهروب من البرد القارس والاستمتاع بدفء الشمس لعدة أيام.
وهنا قائمة ببعض الوجهات التي تتسم بالمناخ اللطيف شتاء، بالإضافة إلى التكاليف المعقولة.

كوبا

تعتبر كوبا خياراً غير مكلف في منطقة الكاريبي، وتبدأ أسعار الفنادق من 66 دولارا لليلة، وهي إحدى الوجهات الشتوية التي يقصدها الأميركيون والكنديون.

بنما

لا تتواجد بنما على قائمة الكثيرين ممن ينوون السفر شتاء، لكنها وجهة رئيسية، وخاصة مدينة بنما سيتي، حيث يمكن حجز غرفة في فندق بثلاثة نجوم بتكلفة 40 دولارا لليلة.

فلوريدا

يتزاحم الأميركيون على ميامي وأورلاندو في هذا الفصل، لكن فلوريدا توفر فرصة الاستمتاع بالشمس ورمال الشواطئ، وفيها الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها، وتبدأ تكاليف الإقامة بفندق ثلاثة نجوم من 85 دولارا لليلة.

جامايكا

تكاليف الرحلة إلى جامايكا تعتمد على كيف وأين تذهب، تستطيع توفير بعض المبالغ بالاعتماد على نفسك في الحجوزات، ويمكن أن تبدأ أسعار الإقامة الفندقية من 40 دولارا.

أريزونا

قد تكون الصحراء وجهة مناسبة خلال الشتاء، حيث يكون المناخ فيها ألطف في هذه الشهور مما هو عليه في الصيف، ولاية أريزونا في أميركا إحدى الوجهات المرشحة، وبالطبع هناك العديد من المناطق الصحراوية في المنطقة العربية التي يمكن أن تقصدها هرباً من البرد.

جمهورية الدومينيكان

تشتهر الدومينيكان بين الباحثين عن الرحلات الشتوية، وفي حال قصدت جزيرة سانتو دومينغو، وهي أقل تكلفة من غيرها سوف تبدأ الإقامة من 35 دولارا لليلة.

العربي الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.