سيارة تتحول إلى روبوت في مزاد بأبوظبي

تعتبر سيارة «ليترونس» هي الأولى في العالم التي تتحول إلى روبوت، وستعرض السيارة للمرة الأولى على جمهور أبوظبي، من خلال معرض «بيج بويز تويز» الذي يقام من 23 إلى 26 الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة. وستكون السيارة من نصيب من يدفع أكثر من خلال مزاد يستمر طيلة أيام المعرض، ويبدأ بمبلغ 600 ألف دولار.

السيارة الحلم

خلال مؤتمر صحافي عقد صباح أمس في فندق باب القصر في أبوظبي، بحضور القائمين على معرض المنتجات الفاخرة والإبتكارات والتكنولوجيا «بيج بويز تويز» أشار المندوب عن شركة «ليترون» التركية المصنعة للسيارة. بأن المدة التي تطلبتها صناعة السيارة هي 11 شهراً لتحقق بهذا حلم صانعها بأن تجمع بين خاصية السيارة وخاصية التحول إلى «روبوت».

وستكون السيارة واحدة من المعروضات التي يصل عددها إلى 200 منتج، من 39 دولة، بقيمة تصل إلى 200 مليون دولار، وإلى جانبها سيارات غريبة أخرى، منها السيارة التي تحتوي على تكنولوجيا الطائرات المقاتلة، ويتيح المعرض للزوار فرصة تجربة قيادة بعض السيارات.

قسم المرأة

للمرة الأولى يخصص «بيج بويز تويز» في دورته السادسة، قسماً للنساء، مما يجعله مخصصاً لكل أفراد العائلة، وسيعرض في هذا القسم المجوهرات والأكسسوارات، وحقائب اليد والأزياء، وكل ما هو جديد ومتفرد في العالم، في نمط الحياة الفاخرة، بما في ذلك السفر والجمال، ونمط الحياة الصحية. كما يحظى الزوار بفرصة القيام بتجارب تفاعلية، مثل الواقع الافتراضي، والمحاكاة، والألعاب الواقعية.
البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.