إبراهيموفيتش منبهر من شفاينشتايغر: “إنه أسطورة!”

النجم السويدي إبرا “منبهر” و”سعيد” بمشاركة شفاينشتايغر اللعب مع “الشياطين الحمر”. تصريحات إبرا تأتي عقب يومين من أول مباراة يلعب فيها قائد المانشافت السابق بقميص مانيو، ساهم فيها أيضا بصناعة الهدف الرابع للفريق.

لم تدخل أول مباراة يخوضها بطل العالم شفاينشايغر مع فريقه مانشستر يونايتد الفرحة لمشجعيه فقط وإنما أيضا لزملائه وعلى رأسهم إبرا النجم السويدي الذي أبدى انبهارا بزميله الألماني.

لأول مرة بعد أن كان مستبعدا إلى صفوف الفريق الرديف، سمح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لشفاينشتايغر باللعب، وكان ذلك في مباراة فاز فيها الفريق على ملعب “أولد ترافورد” أمام ويستهام بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم. وبهذا الفوز أكمل يونايتد أول الأمس الأربعاء إلى جانب ساوثهامبتون عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزي لكرة القدم.

يذكر أن شفاينشتايغر اختير من قبل مورينيو ضمن التشكيلة الموسعة للفريق يوم الأحد الماضي وأمام ويستهام نفسه وذلك ضمن منافسات المرحلة 13 من البريميرليغ، لكن حينها بقي شفاينشتايغر على دكة البدلاء فقط.

وأول أمس الأربعاء دخل شفاينشتايغر بدلا عن أنتوني مارسيال صاحب هدفين في تلك المباراة في الدقيقة 86، عندها اهتزت أدراج “أولد ترافورد”، وبعد أن لمس الكرة لأول مرة بعد دقيقتين انهالت عليه تصفيقات الجمهور من كل جهة، ثمّ تحولت الفرحة فرحتين بالنسبة للقائد السابق للمانشافت حين كان طرفا في صناعة الهدف الثاني للسويدي إبراهيموفيتش في الوقت بدل الضائع (3+90).

يعد يومين تناقلت وسائل إعلام أوروبية كيف أن زلاتان إبراهيموفيتش “سعيد” بعودة صاحب القميص 31 إلى صفوف الفريق. ونُقل عنه قوله: “إنه (شفاينشتايغر) أسطورة، وهو إنسان رائع أيضا”. وأضاف النجم السويدي “أنا سعيد جدا لشفاينشتايغر، لأنه مرّ بأوضاع سيئة”. ولم يخف النجم المثير للجدل انبهاره بسلوك هذا اللاعب في الأشهر الأخيرة، إذ “أنه عمل بكدٍّ وكان صبورا، رغم صعوبة الأمر من الناحية النفسية، خاصة بالنظر إلى المسيرة المتميزة التي قطعها هذا اللاعب إلى غاية اللحظة”، يقول إبرا.

وفي ختام حديثه يشدد الأخير على أنه “يكنّ احتراما كبيرا للاعب”، ويتابع: “أنا سعيد جدا أنه عاد إلى الملعب، والجميع رأى كيف أن الجمهور كان له ذات الشعور”.

DW

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.