“شرطة مكة” تصدر بيانًا حول مشاجرتي طالبات “جامعة الطائف”.. والأخيرة تفصل المتورطات

أصدرت شرطة منطقة مكة المكرمة اليوم (الأربعاء)، بيانًا بشأن ما وقع أمس من أحداث في مشاجرتين بين طالبات جامعة الطائف، فيما أوصت لجنة من الجامعة بفصل الطالبات نهائيًا.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد عاطي القرشي، أن أحد المستشفيات أبلغ مركز شرطة الفيصلية بمحافظة الطائف أمس عن وصول فتاتين من الجامعة تعانيان من إصابات نتيجة مشاجرة مع أخريات، وقام المستشفى بفحصهما، وغادرتا المستشفى بعد تلقي العلاج، نافيًا وقوع وفيات في المشاجرة.

وأشار إلى أن نفس مركز الشرطة تلقى بلاغًا من طالبتين أخريين، تدعيان تعرضهما للتهجم ومحاولة الاعتداء من قبل طالبات في الجامعة؛ فتم اتخاذ إجراءات الضبط الجنائي بحقهما، وسيتم استدعاء المتهمات بعد تحديد هوياتهن، وسيخضعن للتحقيق، ثم يُحَلن إلى الجهات المختصة.

من جانبها أصدرت جامعة الطائف بيانًا أوضحت فيه صدور قرار من لجنة أمر بتشكيلها مدير الجامعة الدكتور حسام زمان، أوصت بفصل الطالبات المتورطات نهائيًا من الجامعة، ورفعت بذلك لمدير الجامعة للمصادقة عليه.

وأكدت الجامعة أن ما حدث أمس لا يمثل الجامعة ومَن ينتسبون إليها، وأنها لن تتهاون في التعامل الحازم مع أي ممارسات خارجة عن أدبيات الحرم الجامعي، أو تتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف.
اخبار 24

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.