شرطة الخرطوم تدشن أسطولاً جديداً من السيارات

دشنت شرطة ولاية الخرطوم، الأربعاء، بحضور والي الخرطوم، عبدالرحيم محمد حسين، ومدير قوات عام الشرطة، الفريق شرطة هاشم عثمان الحسين، أسطولاً جديداً من السيارات بلغت 80 عربة جديدة دعماً لشرطة الدوريات والجنايات والمباحث .
وقال حسين، لدى مخاطبته، احتفال التدشين، الأربعاء، إن الشرطة حمت البلاد من مصير الفوضى التي نراها في بعض الدول، وعلى شرطة الولاية أن تفرح وتفخر بأنها وراء جعل الخرطوم أكثر العواصم أمناً واستقراراً بشهادة الآخرين، مبيناً بأن الأمن مقدم على كل الاحتياجات وبدونه لن يتحقق أي استقرار .
وأضاف “الذين حاولوا أن يزعزعوا أمن السودان لم يستطيعوا بسبب انتشار ووجود الشرطة في كل المواقع”، موضحاً بأن الشرطة تاريخها قديم وراسخ وعمرها أكثر من مائة عام وهي مواكبة لأحدث التطورات التقنية، وتابع “المواطن مطمئن بأن الشرطة تحفظ له أمنه” .
مرتبات الشرطة

مدير شرطة الخرطوم، عثمان إبراهيم، تعهد بأن تخرج احتفالات الاستقلال ورأس السنة الميلادية دون أي خلل أمني في محليات الولاية كافة، معلناً عن خطة لتأمين الاحتفالات ونشر الآلاف من الجنود لذلك

وأوضح مدير عام قوات الشرطة، هاشم عثمان، بأن الشرطة ورغم التحديات، إلا أنها على قدر المسؤولية وتؤدي واجبها، ولدينا شراكة مع الولاية بالدعم بالآليات والأفراد .
وأعلن عثمان بأن مطلع العام ستكون هناك زيادات ملموسة في مرتبات الشرطة ودعم آخر لشرطة الولاية في الثلث الأول من العام القادم، مقراً بأن مسؤولية الشرطة في ولاية الخرطوم كبيرة .
وأضاف” لا نقبل أن يُنظر للشرطة بأنها لم تؤد واجبها وكل شرطي يجب أن يرفع رأسه فخراً بهذه المهنة” .
وتعهد مدير شرطة الخرطوم، اللواء شرطة عثمان إبراهيم، بأن تخرج احتفالات الاستقلال ورأس السنة الميلادية، دون أي خلل أمني في محليات الولاية كافة، معلناً عن خطة لتأمين الاحتفالات ونشر الآلاف من الجنود لذلك .
وأبدى إبراهيم ارتياحه للفهم العالي من حكومة الخرطوم بأن أمن العاصمة خط أحمر، وذلك من خلال الدعم المتواصل كل المشروعات والبرامج الشرطية التي تطور القوات وترفع من قدرات منسوبيها في كل المجالات
سودارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.