عاشور الأدهم يوقّع أمام قنصل السودان بالدوحة

عمد المدرب الألماني أنتوني هاي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المريخ، على تصحيح الأخطاء التي ظلت تصاحبة أداء عناصر الفريق خلال التجارب التحضيرية الودية إعداداً للموسم الجديد 2017.
وكان الألماني من خلال تدريب أمس المسائي الذي بدأ في تمام الساعة السادسة قد أخضع اللاعبين إلى عدة تدريبات مختلفة تخص التكتيك وحركة اللاعب بكرة ودون كرة، والاستلام تحت الضغط، بجانب تدريبات الكرات العرضية، والتسديد المباشر في المرمى.
استمر التدريب ساعة ونصف الساعة، وجاء بمشاركة جميع اللاعبين عدا بخيت خميس، ومحمد عبد المنعم عنكبة اللذين يخضعان إلى الراحة، في ذات التوقيت الذي شارك فيه اللاعب الشاب عاطف خالد العائد من إصابة تعرّض لها في تجربة الفريق الأولى بالدوحة أمام الجيش القطري.
وبدأ التدريب بمحاضرة ألقاها الجهاز الفني للمريخ بقيادة المدرب الألماني أنتوني هاي، ومعاونه كابتن فاروق جبرة، لمدة 5 دقائق شرح خلالها بعض التوجيهات المهمة المتعلقة بأداء الفريق ونبّه بعض اللاعبين إلى ضرورة الالتزام التكتيكي في الطريقة المختلفة والجديدة التي يستخدمها الفريق منذ بداية الإعداد في تركيا حتى الآن.
تدريبات الكرات العرضية
اختتم المريخ تدريباته بالكرات العرضية والتسديد المباشر على المرمى، والذي برع فيه عدد من كبير اللاعبين المتميزين في التسديد بالرأس، كثلاثي الدفاع- صلاح نمر، النيجيري كونلي، والإيفواري باسكال- والوطني إبراهيم جعفر.. كما برع في التسديد محمد عبد الرحمن، رمضان عجب، السماني الصاوي، والمصري عاشور الأدهم.
من جهة ثانية يختتم فريق الكرة الأول بنادي المريخ تحضيراته في العاصمة القطرية الدوحة بتجربة من العيار الثقيل أمام فريق الأهلي القطري اليوم على ملعب الغرّافة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في مباراة تم تخصيص مساحات واسعة لها في وسائل الإعلام القطرية.
الألماني أنتوني هاي المدير الفني للمريخ، سيخوض اللقاء بنفس الطريقة التي أدى بها مباراة المرخية القطري الأخيرة، التي تفوق خلالها المريخ على منافسه بهدفين دون رد، حيث سيدفع بالتوليفة الرسمية التي ينوي المشاركة بها في المباريات التنافسية للموسم الجديد.. خاصة أن اللقاء يعدّ هو الثالث للفريق في معسكر قطر والثامن بالنسبة لإعداد المريخ الذي خاض من خلاله 5 تجارب إعدادية في مدينة أنطاليا التركية.
ويتوقع أن يبدأ الجهاز الفني للمريخ بتوليفة تضم: عصام الدين عبد الرحيم (حراسة المرمى)، النيجيري كونلي، الإيفواري سيرجيو باسكال، والوطني صلاح نمر (ثلاثي الدفاع).. أمير كمال، المصري عاشور الأدهم، النيجيري دايو أودجو (وسط الملعب).. محمد عبد الرحمن في الطرف الأيمن، والسماني الصاوي في الطرف الأيسر.. بكري عبد القادر المدينة، ورمضان عجب (خط الهجوم).
ويحظى اللقاء باهتمام كبير من قبل الجالية السودانية في قطر، وتم تخصيص تذاكر له، واهتم النادي الأهلي بتنظيم المباراة بالتنسيق مع رابطة المريخ في الدوحة.. كما يتوقع أن يصل رئيس نادي المريخ الدكتور جمال عبد الله الوالي إلى قطر لمتابعة اللقاء.
عاشور الأدهم يوقّع أمام قنصل السودان في الدوحة
أكمل نادي المريخ إجراءات قيد المحترف المصري، محمد عاشور السيد الأدهم، متوسط ميدان الفريق، بعد وصول بطاقة انتقاله الدولية من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.
وجاءت إجراءات توقيع اللاعب في السفارة السودانية بالعاصمة القطرية الدوحة أمام السيد القنصل، الذي أشرف على اكتمال الإجراءات بصحبة رئيس البعثة، ونائب رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ الباشمهندس حاتم عبد الغفار، ومدير المكتب التنفيذي مصطفى توفيق، إلى جانب المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي المريخ أيمن عدار.

عاشور أبدى سعادته الكبيرة بانتهاء الإجراءات رغم تأخر وصول بطاقته الدولية، وذكر أنه وجد تعاملاً راقياً، وترحيباً كبيراً من قبل إدارة نادي المريخ، وفريق الكرة الأول، ونجوم المريخ، وقادته.

التيار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.