الخرطوم تعلن نقل بعض خطوط المواصلات من موقف (كركر) إلى (شروني)

أعلنت محلية الخرطوم والإدارة العامة للنقل والمواصلات بولاية الخرطوم، عن نقل جزئي لبعض خطوط المواصلات من موقف (كركر) إلى موقف شروني بوسط الخرطوم.
وقال معتمد المحلية الفريق ركن أحمد علي عثمان لـ (المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، إن الإجراء يأتي ضمن الحزمة الثانية من إعادة هيكلة وتنظيم عمل المواقف وخطوط المواصلات بالخرطوم، والتي قضت بانتقال بعض الخطوط إلى موقف شروني لفك ظاهرة الاكتظاظ المروري والضغط المتزايد من المركبات والخدمات على موقف (كركر)، ولفت إلى اكتمال الترتيبات الفنية لانتقال خطوط مواصلات جنوب وشرق الخرطوم إلى موقف شروني خلال الأيام القادمة.
من جانبه أشار مدير الإدارة العامة للنقل والمواصلات صلاح محمد عبد الله، أن الخطة تشمل الانتقال الكلي لمواقف مواصلات جنوب الخرطوم والتي تشمل (الصحافة، مايو، السلمة، جبل أولياء والكلاكلات)، إضافة إلى مواقف الخرطوم شرق والتي تشمل (المعمورة، أركويت والجريف)، بجانب بقية الخطوط لجنوب وشرق الخرطوم.
ولفت مدير الإدارة العامة للنقل والمواصلات، إلى استكمال الخطة الموضوعة لتنظيم موقف شروني، وتحديد مسارات دخول وخروج المركبات، وتركيب العلامات المرورية ومواقع خطوط الحافلات والبصات داخل الموقف.
الجريدة

Exit mobile version