ضبط خمور بالخرطوم معدة لرأس السنة

ضبطت إدارة شرطة أمن المجتمع قسم المقرن بولاية الخرطوم كميات كبيرة من الخمور المستوردة المهربة بلغت في مجملها 3,315 زجاجة بيرة ووسكي في منزل بمنطقة كافوري بالخرطوم كانت تُعَد لتوزيعها خلال أعياد رأس السنة.

وأفادت الشرطة أن المضبوطات تمت متابعتها إثر توفر معلومات عن قيام شخص بإدارة عملية منظمة لترويج الخمور بشارع النيل والعمارات والمنشية وشارع محمد نجيب، حيث تمكنت الشرطة بعد عمل كمين محكم من ضبط المعروضات في عربة دفار جامبو وصلت من الحدود الشرقية إلى المنزل المرصود.

1387911634

وحاول المتهم الأول في البلاغ تمويه الشرطة بوضع تانكر مواد بترولية أعلى المعروضات، إلا أن الفريق العامل تمكن من كشف العملية بعد متابعة ورصد استمرت لأربعة أيام، وتم القبض على المتهم وتحريز المعروضات، التي بلغت 2,078 زجاجة بيرة و1,047 زجاجة وسكي كبيرة وعدد من الأكياس للتوزيع فضلاً عن مبلغ 7800 جنيه سوداني إضافة للعربتين موضوع البلاغ وتم بلاغ تحت المواد 79 و81 و60 من القانون الجنائي برئاسة قسم أمن المجتمع بالمقرن.

من جانبه، أشاد معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر نمر، في تصريح للمركز السوداني للخدمات الصحفية، لدى تفقده الضبطية بأمن المجتمع بالمقرن، بحضور العميد د. عامر عبدالرحمن علي مدير شرطة أمن المجتمع، أشاد بالجهود التي اضطلع بها الفريق الذي نفذ العملية بمهنية عالية.

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.