كلنا خلف الهلال.. ومرحباً بالكوكي والليث والريح

فتح الهلال ملف الافريقي بعد عودته من نيالا بأربع نقاط تعثر في نقطتين امام مريخ البحير وحقق فوزاً رائعاً على وادي نيالا بثلاثية ما أحلاها بعد سلسلة من التعادلات وازال جزءا من المخاوف لدى عشاق الازرق الذي يتحرى رؤية الهلال ان يكتمل بدراً امام بطل موريشص في الثاني عشر من هذا الشهر في اولى جولاته في بطولة الكبار.
٭ لقاء الهلال مع الوادي ضرب الازرق اكثر من عصفورة، عودة قائد الفريق كاريكا لممارسة هوايته وقيادته للفريق واحرازه اروع الاهداف طمأن فيه القاعدة العريضة، والكسب الثاني ودع فيه الازرق سلسلة التعادلات ونزيف النقاط، والظهور المشرف للصادق شلس في المقدمة الهجومية.
٭ حسم المجلس ملف التدريب والقطاع الرياضي ووافق المدرب التونسي نبيل الكوكي الذي يصل غداً لتوقيع العقد مع الازرق خلفاً للافاني ونجح المجلس في اعطاء الملف الفني لأبناء الهلال باختيار حمد كمال مديراً للكرة الذي يستلم مهامه اليوم بجانب علي الريح مساعداً له، وجدد المجلس الثقة في الدكتور النقي رئيساً للقطاع الرياضي والديبة مدرباً عاماً، امنياتنا للجهاز الفني والاداري التوفيق وهم مقبلون على معركة امام بطل موريشص الذي نريدها ان ينتفض الهلال في تلك الليلة اداء ونتيجة.
٭ نأمل ايضاً ان يوفق الجهاز الفني للازرق لاختيار قلب دفاع بين اللاعبين يشكل ثنائية مع بوي وهناك أكثر من لاعب يمكن أن يسد الثغرة، عماد الصيني وحسين الجريف في غياب عمار الدمازين بايقافه لمباراة افريقياً.
٭ كم كنت اتمنى أن يتيح الديبة الفرصة لحسين الجريف أو عماد الصيني في قلب الدفاع لتجهيزهما لمعركة موريشص بعد ان حسم الازرق الوادي بثلاثية في الشوط الاول مع الرأفة.
٭ اطهر الطاهر وابراهومه وشيبولا بجانب قائد الفريق كانوا نجوما فوق العادة وعبر الهلال الوادي في الشوط الاول، ومن خلفهم العملاق مكسيم الذي ظل يحمي عرين الازرق عن جدارة واستحقاق وهو من مكاسب الهلال الكبيرة باستقدام هذا الحارس وهو من أنجح المحترفين الذي استقدمه الهلال في العرين.
٭ جمهور الهلال جمهور عظيم ووفي ومباراة موريشص سيكون حاضراً بالتشجيع الداوي المثالي الذي عرف به.
٭ حسناً فعل القطاع الرياضي لاداء فريق مباراتين اعداديتين قبل جولة بطل موريشص واعجبني ان تكون الاعداد خلف الابواب المغلقة للتحضيرات لمزيد من التركيز ومعالجة السلبيات إلا ان يفتح الهلال ابوابه للجماهير في المران الختامي.
٭ نريد ان يتوحد الاهلة لمعركة بطل موريشص وحسمها في الجوهرة الزرقاء قبل الذهاب إلى جولة الاياب.
٭ جاء الوقت ان نهتف للازرق بالمؤازرة القوية والدعم المعنوي.
٭ مرحباً بالمدرب التونسي نبيل الكوكي وكذلك الثنائي حمد كمال (الليث) وعصام علي الريح في قطاع الكرة وهما ابناء الهلال سيشكلون اضافة وتعاون مع الدكتور النقي في قطاع الكرة وتجديد الثقة للديبة والنقي قرار صائب في هذا التوقيت.
٭ جمعة مباركة دعواتكم لهلال الملايين في مواصلة الانتصارات محلياً وافريقياً.
٭ الكلمة لنجوم الهلال على ان يكونوا على قدر التحدي والمسؤولية واللعب الجاد مصحوباً بالفن والابداع والقتال في الميدان لاسعاد عشاق الازرق يومها نتغزل (الهلال مين زيو).
والله من وراء القصد

عمود صوت الحق – ميرغني يونس – الصحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.