رئيس تشريعي الخرطوم يمتدح المالية بتجاوزها العقبات

امتدح رئيس تشريعي ولاية الخرطوم المهندس، صديق محمد علي الشيخ جهود وزارة المالية بالولاية في تجاوز العقبات والالتزام بسداد حقوق العاملين بالولاية وتسيير دولاب العمل وتحقيق التنمية والخدمات داعياً إلى المزيد من التنمية والخدمات في مختلف المرافق .
جاء ذلك خلال مخاطبته احتفال وزارة المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بالولاية بتدشين برنامج إصلاح الدولة وتكريم الإدارات المتميزة للعام 2016م بحضور وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك عادل محمد عثمان وقيادات الولاية والعاملين بالوزارة .
ووجه رئيس تشريعي الولاية بأن تبدأ وزارة المالية بصورة أساسية وجوهرية في تحدي الصعاب في جهاز التحصيل الموحد للموارد بعد توفر السياسات والتشريعات والدعم السياسي من الولاية، ودعا إلى استنفار جهود المجتمع بعد ترفيع إدارة التنمية إلى قطاع التنمية لتصبح الولاية رائدة في خدماتها .
فيما أكد وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بالولاية اهتمام الوزارة بتوفير الخدمات للمواطن في مختلف المجالات بتوفير الخبز والمواصلات والكتاب المدرسي والدواء، وأشار إلى أن ترفيع قطاع التنمية يهدف إلى زيادة مشاركة المجتمع في تنفيذ الخدمات وتحقيق تطلعات المواطنين .
إلى ذلك تم خلال الاحتفال تكريم الإدارات المتميزة لعام 2016م وهي إدارة التمويل الأصغر وإدارة الإعلام وإدارة المراسم والعلاقات العامة لجهودها وتميزها خلال العام الماضي، ودعا الوزير بقية الإدارات إلى المزيد من الجودة والتميز
المجهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.