نهب صيدلية قرب مول عفراء سادس عملية سطو مسلح على صيدليات بالخرطوم

تكرَّرت ظاهرة السطوة المسلح على الصيدليات لسادس مرة خلال أقل من أسبوع وتعرضت صيدلية “يونفيرسال” بحي النصر شرق مول عفراء للسطو في الساعة الواحدة من صباح أمس بواسطة 3 مسلحين.

وكانت صيدليات “الكلاكلة” بجنوب الخرطوم، وصيدلية بحي الشجرة وأخرى بمنطقة جبرة فضلاً عن صيدلية الرقية الواقعة بامتداد ناصر قد تعرضت جميعها لعمليات سطو مسلحة بعد منتصف الليل خلال الأسبوع الماضي بطريقة واحدة يدخل فيها ثلاثة شباب إلى الصيدلية ويهددون من يوجد فيها بمسدس ويقومون بأخذ إيراد الصيدلية والهواتف ويلوزون بالفرار.

وقال صاحب صيدلية الرقية د. حامد عثمان لـ”الصيحة” أمس إن صيدليته تعرضت للسطو مبيناً أن ثلاثة شباب دخلوا إلى الصيدلية عند العاشرة مساء وقاموا بشراء “بندول” قبل أن يعودوا لاحقاً عن الواحدة والنصف ويشهروا مسدساً في وجه الصيدلي الذي يعمل فيها ويهددونه بالقتل ثم يقومون بسرقة الإيراد وجهاز “لابتوب” يخص الصيدلاني ويلوزون بالفرار ، لافتاً إلى أن السطو تكرر أمس في صيدلية يونفرسال التي يملكها أحد أصدقائه في ذات التوقيت وبذات الطريقة.

وأشار حامد إلى أن الحوادث المتكررة ستؤثر على عمل الصيدليات، موضحاً أن معظم الصيدليات التي كانت تعمل حتى وقت متأخر قررت إغلاق أبوابها قبل منتصف الليل خشية التعرض للسطو، لافتاً إلى أن الجناة حاولوا في البداية إيهام الصيدلي بأنهم يتبعون لجهة أمنية ولكن عند مقاومته لهم بينوا له الحقيقة بأنهم يريدون الإيراد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.