السودان علي أعتاب الدول الغنية في العالم .. فقط في هذه الحالة

في تصريحات وصفها البعض بأنها متفائلة الي درجة كبيرة ، قالت كارولين ترك المديرة القطرية التي تختص بشؤون دولة السودان و جنوب السودان واثيوبيا بالبنك الدولي أن السودان من الدول الأفريقية التي تمتلك ثروات طائلة و في حالة رفع العقوبات التي تم توقيعها عليها منذ سنوات من قبل الولايات المتحدة الامريكية ورفع اسمها من قوائم الأرهاب ، سوف تتحول الي دولة غنية و ثرية لا تحتاج الي معونات من الخارج أو من دول الجوار.
بالاضافة الي ان المديرة القطرية ترك أعلنت عن ثقتها وثقة جميع المسؤولين بالبنك الدولي في الاجراءات التي يتم اتخاذها علي ارض الواقع من قبل الوزراء والمسؤولين السودانيين من أجل دعم الاقتصاد والمضي قدماً الي رفعة الوطن وتقديم منظومة كاملة لرفع مستوي المعيشة للفرد السوداني.
ومن جانبها بحثت مشاعر الدولب وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي السودانية، مع المديرة القطرية للبنك الدولي توسيع الشراكة السودانية مع البنك الدولي لتشمل مجموعة من المشروعات والبرامج التي تحقق الأمان الاجتماعي وتعزيز التعاون في مجموعة من القضايا الأقتصادية والأجتماعية التي تهم المرأه و الطفل.
ومن جانبها عبرت مشاعل الدولب عن تفائلها الكبير في الايام القادمة لمزيداً من التعاون مع البنك الدولي في مختلف القضايا ودعم المشروعات الصغيره والمتوسطه التي تعود بالنفع المباشر علي المواطن السوداني.

شبكة المقرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.