سوبرمان الكرة السودانية يقود ثلاثة فرق في وقت واحد

لفت المدرب السوداني الشاب والمعروف محسن سيد الأنظار في الدور الأول من هذا الموسم الكروي بالسودان، بظاهرة جديدة، وهي إشرافه على فريقين بالدوري الممتاز وهو في الأصل مدرب متعاقد مع فريق ود هاشم الذي يلعب في الدوري العام المؤهل للممتاز، وهي وضعية تشبه مجازا شخصية “السوبرمان”.
تعاقد نادي ود هاشم مع المدرب محسن سيد منذ بداية موسم 2017، ولكن قبل إنطلاقة الموسم بل4 أيام فقط، فاجأ المدرب محمد محي الدين الديبة مجلس إدارة نادي حي الوادي وتقدم بإستقالته، الامر صدم مجلس الإدارة لأن المدرب الديبة هو من أشرف على تعاقدات حي الوادي الوافد الجديد على الممتاز وأشرف على إعداده.

وإتصل مجلس إدارة حي الوادي بمحسن سيد الذي طلب من مسؤولي الوادي الإتصال بنظرائهم في ود هاشم لأجل السماح له بقيادة الفريق لمباراتين.
وقبل نادي ود هاشم بالأمر، وحقق الوادي مع محسن سيد طفرة في النتائج بحصوله على 14 نقطة من 7 مباريات، وقد جعلت النتائج الإيجابية المتتالية، حي الوادي يتمسك بمحسن حتى بلغ عدد المباريات التي أشرف عليها 7، بفارق 5 مباريات أكثر من تكليفه

خلال فترته مع الوادي ظل محسن سيد مشرفا على فريق ود هاشم بالدوري العام، وذلك من خلال إحضار الفريق إلى العاصمة الخرطوم ليعمل محسن وإلى جانبه قائد ومدافع الهلال السابق عاكف عطا، في توقيت واحد مع الوادي وهاشم لحوالي أسبوعين بالخرطوم، يدربان أحدهما بالصباح والثاني ليلا.
وفي شهر مارس/أذار الماضي عاد محسن لود هاشم في الدوري العام، وقاده في أبريل/نيسان الجاري الماضي في المرحلة الثانية من الدوري العام.

لكن قبل نهاية أبريل قبل محسن سيد ورفيقه عاكف عطا، بتكليف مجلس إدارة الأهلي مدني لهما بالإشراف على باقي مباريات للفريق الممتاز، وتوليا المهمة قبل يوم واحد من مباراة الفريق ضد الهلال المتصدر وفرضا التعادل عليه، وخاضا مباراتين أخريين ضد الأهلي الخرطوم وحي العرب، وخرجا بـ 4 نقاط رفعت رصيد الفريق إلى 15 نقطة أبعدته عن منطقة الهبوط المباشر.
سودانا فوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.