ضبط (8) تجار مخدرات بحوزتهم (7867) قندول حشيش بعدد من الولايات

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ثمانية متهمين بحوزتهم (7867) قندول حشيش بولايات (النيل الأبيض، الخرطوم، شمال كردفان والولاية الشمالية) ودونت عدداً من البلاغات في مواجهتهم.
وقال مدير دائرة العمليات في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة رصدته (المجهر) إن إدارته توفرت لديها معلومات عن نشاط لعدد من المروجين في توزيع الحشيش بعدد من الولايات، وتم توجيه الإدارات المعنية بتعقب المتهمين والقبض عليهم، وأضاف: (بولاية النيل الأبيض وضعت إدارة مكافحة المخدرات حداً لمغامرات اثنين من المتهمين عندما نصبت لهما كميناً أسفر عن ضبطهما يقودان عربه نقل “دفار” وبحوزتهما “6000” قندول حشيش).
وتابع مدير دائرة العمليات قائلاً إن الأتيام الميدانية بفرعية كرري رصدت عدداً من المتهمين بمنطقة الإسكان (74) بأم درمان يعملون في توزيع الحشيش وعلى إثر ذلك تمت مداهمة منزل المتهمين في الساعات الأولى من الصباح، وتم القبض على متهمين اثنين وضبط بحوزتهما (1200) قندول حشيش.
وواصل إن إدارته بولاية شمال كردفان توفرت لديها معلومات عن متهم يستغل أحد البصات السفرية في نقل الحشيش، فتم نصب كمين للمتهم بمنطقة الرهد وضبط بحوزته (470) قندول حشيش تم إخفاؤها داخل جولات “عرديب” بغرض التمويه.
وأضاف إن وحدته بالولاية الشمالية تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمحلية دلقو من القبض على ثلاثة متهمين إثر كمين محكم أسفر عن ضبطهم وبحوزتهم (197) قندول حشيش مخبأة بطريقة احترافية داخل عربة صالون.
فيما جددت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحذيرها للمواطنين من تعاطي المخدرات وما تسببه من أمراض مثل الفشل الكلوي وتليف الكبد والأورام السرطانية والأمراض النفسية والعقلية والعجز الجنسي الحاد، وفقاً لتأكيدات الأطباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.