مانشستر سيتي “يغير جلده”

مانشستر سيتي استغنى عن خدمات 4 لاعبين دفعة واحدة

أكد مانشستر سيتي الإنجليزي الذي أنهى الموسم في المركز الثالث، الخميس، أن مدافعيه الفرنسيين غايل كليشي وباكاري سانيا وجناحه الإسباني خيسوس نافاس وحارس مرماه الأرجنتيني ويلي كاباييرو، سيرحلون عن صفوفه بنهاية عقودهم في يونيو المقبل.
nullمانشستر سيتي استغنى عن خدمات 4 لاعبين دفعة واحدة

وانضم كليشي (31 عاما) إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2011 قادما من أرسنال، وتوج معه بلقبي الدوري عامي 2012 و2014، ومثلهما في كأس الرابطة عامي 2014 و2016.

وعلق الدولي الفرنسي (20 مباراة دولية) على رحيله في تصريح للموقع الرسمي للنادي: “الفوز بأربعة ألقاب كبرى ومساعدة الفريق على أن يكون أحد أفضل الأندية في إنجلترا كان مغامرة رائعة وأنا فخور بالمشاركة فيها. من الرائع جدا أن نرى ما وصل له النادي اليوم”.

كما انضم سانيا الذي حل وصيفا لأوروبا مع فرنسا الصيف الماضي، إلى مانشستر سيتي عام 2014 قادما من أرسنال أيضا، وعانى صاحب الـ 34 عاما مشاكل بدنية هذا الموسم، ولم يشركه المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا كثيرا هذا الموسم بل اكتفى بلعب 17 مباراة فقط في الدوري.

أما نافاس (31 عاما) المتوج مع منتخب بلاده بلقبي كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012، فقد انضم إلى مانشستر سيتي عام 2013 قادما من إشبيلية الإسباني.

ورغم تعاقده مع حارس مرمى المنتخب التشيلي كلاوديو برافو من برشلونة، نجح كاباييرو (35 عاما) الذي انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2014 قادما من ملقة الإسباني، في فرض نفسه كأساسي في التشكيلة لكن ليس بشكل دائم.

ومن المرجح أن يرحل أيضا لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه عن صفوف الفريق، بعد موسم شهد توترات مع المدير الفني الإسباني.
المصدر:سكاي نيوز عربية

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.