صيف 2017.. هذه هي أرخص الوجهات السياحية لرحلة لا تنسى

حتى لو كنت تستطيع اصطياد رحلات الطيران الرخيصة لقضاء العطلة الخاصة بك، لا أحد يريد أن يضطر لإنهاء رحلته سريعًا لمجرد أنه اكتشف أن المدينة التي اختارها باهظة التكاليف، لذلك، سنتنقل بك في هذا التقرير من أقصى جنوب القارة الأمريكية حتى أقصى الشرق الأسيوي لنحاول اختيار أماكن ساحرة لقضاء أجازتك لكنها أيضًا أماكن يمكنك الاستمتاع بها بميزانية محدودة نسبيًا، بل ربما تختار لنفسك أكثر من وجهة بعدما تكتشف أن هناك فائضًا في ميزانيتك المعدة سلفًا.
كمبوديا

يمكنك أن تتحصل على سرير للنوم بسعر أقل من 3.5 دولارات، كما يمكنك أن تتناول أفضل وجبة طعام لا تنساها بنفس المبلغ تقريبًا، كمبوديا هي هذا المكان الرخيص جدًا لقضاء عطلتك.

أصبحت كمبوديا الآن أحد الوجهات المميزة في جنوب شرق آسيا، ولا سيما في أوساط المسافرين، وعلى نحو متزايد، حيث يبحث المصطافون عن رفاهية من فئة الخمس نجوم بدون أن يدفعوا الكثير. إذا فكرت فعلًا في فندق خمس نجوم مثل فندق «سيدهارتا بوتيك هوتل»، حيث الديكورات الداخلية المزينة بشكل جيد، ومحطات الآيبود في الغرفة وحمام سباحة خارجي رائع، ستجد التكلفة لا تزيد عن 60 دولارًا أمريكيًّا لليلة (غرفة مزدوجة)، وهو السعر الذي ستضطر لدفعه في غرفة عادية مشتركة في بعض المدن الأوروبية الكبرى.
المصدر: ساسة بوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.