غارس بيل يفجّرها: لست مستعداً لخوض نهائي أبطال اوروبا

لم يخف الويلزي، غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، عدم استعداده بشكل كامل من أجل المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل أساسي، أمام يوفنتوس الإيطالي، وأنه لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من 6 أسابيع، مشيرا إلى أنه كان يشارك مصابا في كثير من الأحيان.

وقال بيل في تصريحات صحافية “لم أتعاف بنسبة 100%، لم ألعب لستة أو سبعة أشهر، وكنت أعاني من بعض الآلام أثناء خوضي المباريات، وعملت بشكل مكثف في الفترة الماضية من أجل العودة، والمشاركة في أي وقت مع الفريق”.

وتابع اللاعب الويلزي قائلا “لن تحبطني عدم المشاركة كأساسي أمام يوفنتوس، ولكن سأشعر بالحزن لو فشلت في اللحاق بالنهائي، ولكنني أرى أنه من الصعب المشاركة لمدة 90 دقيقة وأنا عائد لتوي من إصابة، وأسعى للوصول في أفضل لياقة ممكنة، لقد كان عاما صعبا للغاية بالنسبة لي بسبب الإصابات”.

وعن إمكانية مشاركة إيسكو بدلا منه في بداية المباراة، أوضح بيل أن زميله الإسباني قدم أداء رائعا في الأسابيع الأخيرة من الدوري، وساعد الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية، مشيرا إلى أن الأهم أمام يوفنتوس سيكون مساعدة الفريق من أجل الفوز بالنهائي، أيا كان من يشارك أساسيا ومن يدخل بديلا.

(العربي الجديد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.