وسط مؤازرة من الجالية السودانية المريخ يتدرب عصراً استعداداً لفيروفياريو

أدى فريق الكرة بنادي المريخ تدريباً قوياً مساء أمس على ملعب أفرن التابع لفندق برستيج أفرن مقر إقامة البعثة في مابوتو العاصمة الموزمبيقية، وبدأ التدريب تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً تحت إشراف الجهاز الفني للمريخ بقيادة المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو إلى جانب ابنه أنطونيو غارزيتو.

جاء التدريب قوياً، اشتمل على العديد من الجوانب أبرزها الجوانب التكتيكية، حيث عمد المدير الفني للمريخ دييغو غارزيتو على إعداد اللاعبين لمباراة فيروفياريو بشكل مختلف، خاصة وأن عددًا من العناصر بات جاهزاً لاقتحام التوليفة الأساسية التي ستخوض المباراة على رأسها كابتن علاء الدين يوسف، الإيفواري كواسي مارسيال، كابتن أحمد عبد الله ضفر والوافد الجديد أحمد آدم، ما يجعل المفاجآت واردة بشدة ما إن رأى المدير الفني للفريق ضرورة إشراك العناصر المذكورة.

البداية جاءت بالإحماء وتفكيك العضلات قبل أن يتحول التدريب إلى الجوانب التكتيكية بإشراك ثلاثة مدافعين في مواجهة مباشرة مع ثلاثة مهاجمين مع وجود حارس مرمى وهو جمال سالم. وتناوب اللاعبون في التدريب المذكور الذي وجد تألقاً من أمير كمال والنيجيري كونلي في الاستخلاص إضافة إلى مامادو، محمد عبد الرحمن وبكري المدينة في المهاجمين.. واستمر التدريب المذكور لمدة 25 دقيقة.

بعدها قام المدرب غارزيتو بتوجيه اللاعبين بضروروة التمركز الصحيح والسليم والحركة بدون كرة في حالة فقدانها أو الاستحواز عليها وكان التدريب جاداً تخللته توجيهات غارزيتو نفسه ومعاونه أنطونيو في ضرورة التمركز السليم خاصة اللاعبين في خط الدفاع .يشار إلى أن الجالية السودانية بكل أفراد أسرها حرصت على حضور المران، وشجعت اللاعبين وطالبتهم بتحقيق الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة.
الصيـــحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.