نهائي أبطال أوروبا: ريال مدريد بكامل نجومه أمام يوفنتوس المتألق

يسعى ريال مدريد أن يصبح أول فريق يحافظ على لقب البطولة الأوروبية ويحرز اللقب الأوروبي الثاني عشر له حيث يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس الإيطالي يوم غد السبت.
39064615 303
استدعى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني جميع لاعبي الفريق للسفر إلى كارديف عاصمة ويلز حيث يخوض الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس الإيطالي غدا السبت (الثالث من حزيران/يونيو 2017)، كما رافقه نجله إنزو فيرنانديز الذي يلعب لفريق الصف الثاني بالريال. وسافر ضمن صفوف الفريق أيضا فابيو كوينتراو وبيبي رغم شكوك الإصابات بعد أن غابا أمس الخميس عن مران ريال مدريد.

ويسعى ريال مدريد إلى إحراز اللقب الأوروبي الثاني عشر له، كما تشكل مباراة الغد مناسبة من نوع خاص للنجم الويلزي غاريث بيل المولود في كارديف. ويغيب بيل عن الملاعب منذ نيسان/أبريل الماضي بسبب مشكلة في ربلة الساق (عضلة السمانة) لكن ينتظر أن يكون ضمن قائمة الريال لمباراة الغد، كما هو الحال بالنسبة لداني كارفاخال العائد من إصابة في أوتار الساق.
38928072 401
من جانب آخر، غادر فريق يوفنتوس الإيطالي صباح اليوم الجمعة مدينة تورينو متوجها إلى كارديف. وأقام يوفنتوس، بطل إيطاليا، جلسته التدريبية الأخيرة في بلاده قبل السفر، بعد ظهر أمس الخميس في معسكر “فينوفو” بالقرب من تورينو.

ويعاني لاعب خط الوسط ستيفانو ستورارو من مشكلة عضلية في الفخذ الأيسر، قد تحرمه من المشاركة في النهائي رغم سفره برفقة الفريق.

ويسعى النادي الملكي إلى أن يصبح أول فريق يحتفظ باللقب في الصيغة الجديدة للمسابقة، في حين يعول يوفنتوس على مشواره الرائع هذا الموسم خصوصا إقصاؤه لبرشلونة في ربع النهائي، للظفر بلقبه الثالث في المسابقة والأول منذ 1996.
المصدر: DW

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.