راموس يرد على اتهامات ألفيس حول نهائي 1998

ظهر قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا، رفقة المدرب زين الدين زيدان، والبرازيلي مارسيلو.

وقال راموس في المؤتمر الذي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية :”نحن على موعد مع التاريخ، علينا أن ننسى الرقم التاريخي ونلعب كما لو أننا سنفوز باللقب الأول، علينا أن ننسى أننا سنفوز بلقب ثاني على التوالي”.

ورد على كلمات دانييل ألفيس ، مدافع يوفنتوس، والذي اتهم ريال مدريد بالفوز بنهائي 1998 ، بهدف من تسلل وقال :”كل شخص له رأيه، سوف نتقابل غدًا”.

وأضاف :”إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، علينا أن نلعب كفريق واحد وندافع بشكل جيد، نريد أن نظهر أفضل الصفات، وارتكاب أقل أخطاء”.

وعن وصفه بالمنقذ الهداف، قال :”بعد سنوات عديد مع ريال مدريد أنا أشعر بالفخر، وأتمتع حاليًا بكل لحظة وأريد أن أعطي كل شئ في كرة القدم”.

وأكمل:”إنه يحاول أن يبتعد عما يقال في الخارج، ويبقى معنا أطول فترة ممكنة في غرف الملابس”.

ودعا راموس ، للاحتفاء بما حققه الفريق في التاريخ القريب لدوري الأبطال الأوروبي، مؤكدا أن الميرينجي مقبل على موعد مع التاريخ، وأنه من الرائع خوض ثلاثة من آخر أربعة نهائيات.

وقال: “بعد عدة أعوام في ريال مدريد دون الفوز بالتشامبيونزليج، حينما يحدث التغيير يجب تقدير ما تحقق بواسطة هذا الجيل من اللاعبين، ومنذ وصول زيزو”.

وتابع: ” نعي جيدا الفرصة السانحة أمامنا لأن تبتسم كرة القدم لنا مرة أخرى ، من الرائع خوض ثلاثة من أربعة نهائيات، لدينا فرصة الفوز وسنفعل كل ما هو ممكن كي نجلب هذه الكأس مجددا للديار”.

ولا يرى اللاعب أن هناك مرشحا أوفر حظا للفوز في مواجهة اليوفي، حيث أكد : “ينطلق الفريقان في النهائي من نقطة الصفر، ليس هناك أفضلية، الفوز بالليجا لا يفيدنا بشيء، استمتعنا باللقب، تشعر أنك أكثر رضا عن نفسك بتحقيق الهدف، تشعر المجموعة بالرضا، لكن غدا سيكون لقاء آخر قوي جدا، نعرف المنافس الذي سنواجهه ولدى كل منا احتمالات 50% بالمكسب والخسارة”.
كـــووورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.