يترقب وصول الطاقم الفني ومكسيم واتاورا.الهلال يعانق عشاقه بعد ملحمة سوسة تأهباً للجولة الرابعة في مواجهة النجمة

يستأنف هلال الأبطال تحضيراته في العاشرة من مساء اليوم بملعبه عقب عودته من تونس والراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين اثر تعادله الايجابي من النجم الساحلي التونسي بسوسة بهدف لكل. ويتوقع ان يشارك في التحضيرات جميع اللاعبين بعد انضمام اللاعبين الذين تخلفوا من رحلة تونس ويقود التدريبات قائد الفريق مدثر كاريكا بعد انتهاء عقوبته التي منعته من المشاركة أمام النجمة بتونس بجانب نزار المتألق واوكرا وجابسون وشيبوب وتيتيه ووليد علاء الدين وابوعاقلة ويونس وجينارو وحسين الجريف والصيني وكابو وبوي وابوستة ومحمد موسى وبقية العقد الفريد وربما يشارك الثنائي مكسيم واتاورا في حالة عودتهما من الكاميرون وساحل العاج بعد ان منحهما الجهاز الفني الاذن لمدة ثلاثة ايام للسفر إلى بلديهما.
ويتوقع ان يقود التدريبات مبارك ابوشنب بجانب الطاقم التونسي بقيادة نبيل الكوكي والمرزوقي الحسين في حالة وعودتهما من تونس.
وتجيء تحضيرات الهلال اليوم تأهباً للجولة الرابعة في دوري مجموعات ابطال افريقيا امام النجم الساحلي التونسي يوم واحد وعشرين من يونيو الجاري سعياً لخطف صدارة المجموعة وهو يدخل المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط خلف النجمة المتصدر بسبع نقاط وفيروفيارو المزمبيقي بأربع نقاط الذي يواجه المريخ أبو نقطة في هذه المجموعة.
ويتوقع حضور جماهيري كبير اليوم لمؤازرة اللاعبين وقد اعلنت روابط اهل الهلال المختلفة بالولاية التدافع صوب الجوهرة الزرقاء اليوم لتحية اللاعبين بعد ان بذلوا جهداً كبيراً وعادوا بنتيجة ايجابية من فك النجم التونسي.
ويفقد الهلال في مباراة النجمة جهود ابوستة وعبد اللطيف بوي بعامل الايقاف لمباراة. ويعود كابتن الفريق كاريكا للمشاركة في قيادة الكتيبة الزرقاء.

الصحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.