لجنة المعلمين السودانيين تعلن بدء تنفيذ الاضراب المفتوح بالخرطوم

سودافاكس ـ قالت لجنة المعلمين السودانيين إن تنفيذ الإضراب في ولاية الخرطوم بدأ اليوم وفق الجدول المعلن من لجنة الإضراب، مشيرةً إلى استمراره حتى يوم غدٍ الثلاثاء.

إغلاق مدارس كسلا بالكامل بسبب الاضراب

و أفادت اللجنة في منشور على “فيسبوك”، أنّ اللجنة العليا للإضراب ستعقد اجتماعها يوم الجمعة المقبل لتقييم الخطوة الحالية ودراسة المستجدات واتخاذ ما تراه مناسباً من قرارات و خطوات قادمة.

العربية

Exit mobile version