دخول ميدو الرعاية المركزة بعد إصابته بجلطة في المخ
تعرض أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لجلطة في المخ، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع الرعاية المركزة، وسط حالة من القلق على صحته بين جماهيره ومحبيه.
وخضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية، حيث أوصى الفريق الطبي المعالج باستمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة، لحين استقرار حالته الصحية بشكل كامل.
تغيب ومليون جنيه تعويض.. كواليس أولى جلسات محاكمة ميدو بتهمة سب وقذف الحكم محمود البنا
الأزمة الصحية تتزامن مع ظروف عائلية صعبة
- تأتي الأزمة الصحية لميدو في أعقاب رفض استئناف حبس نجله حسين، حيث صدر حكم نهائي بحقه بالسجن لمدة 7 أشهر.
- يواجه حسين نجل اللاعب والإعلامي أحمد حسام ميدو اتهامات تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة.
- تشمل الاتهامات الموجهة إليه أيضًا قيادة المركبات دون رخصة.
ولم تصدر حتى الآن تصريحات رسمية إضافية من العائلة أو الجهات الطبية بشأن التطورات المرتقبة لحالة ميدو الصحية، وسط متابعة واسعة من الجماهير والمتابعين لتطورات الموقف.
