جلطة مفاجئة تصيب نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو

دخول ميدو الرعاية المركزة بعد إصابته بجلطة في المخ

تعرض أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لجلطة في المخ، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع الرعاية المركزة، وسط حالة من القلق على صحته بين جماهيره ومحبيه.

وخضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية، حيث أوصى الفريق الطبي المعالج باستمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة، لحين استقرار حالته الصحية بشكل كامل.

تغيب ومليون جنيه تعويض.. كواليس أولى جلسات محاكمة ميدو بتهمة سب وقذف الحكم محمود البنا

الأزمة الصحية تتزامن مع ظروف عائلية صعبة

ولم تصدر حتى الآن تصريحات رسمية إضافية من العائلة أو الجهات الطبية بشأن التطورات المرتقبة لحالة ميدو الصحية، وسط متابعة واسعة من الجماهير والمتابعين لتطورات الموقف.

Exit mobile version