صحة الخرطوم تعلن خلو العاصمة من الايبولا

سودافاكس ـ قال المدير العام لوزارة الصحة بولاية الخرطوم محمود البدري إن الوزارة رفعت درجة الاستعداد القصوى واتخذت التدابير اللازمة للتعامل مع أي احتمالات لظهور وباء الإيبولا.

والي الخرطوم يدشّن مقر الهلال الأحمر القطري بالرياض في أول عودة للمنظمة منذ ثلاث سنوات

و أكد خلال لقائه وفداً من منظمة الصحة العالمية خلو ولاية الخرطوم من الوباء وأي أوبئة أخرى مماثلة، مشدداً على أن الوضع الصحي في الولاية مطمئن.

العربية

Exit mobile version