الشرطة تفض تظاهرة والأوضاع تعود لطبيعتها مواطنون بسنكات يغلقون طريق بورتسودان احتجاجاً على دهس طفل

أغلق مواطنون بمدينة سنكات الطريق القومي الرابط بين الخرطوم وبورتسودان وأحرقوا الإطارات ومنعوا العربات من العبور احتجاجاً على دهس طفل من قبل صاحب مركبة حمله بعد الحادث بغرض إسعافه واختفى ولم يُعرف إلى أين ذهب به.

وقال شهود عيان لـ “الصيحة” أمس، أن سائق المركبة تعمد الهرب لإخفاء نفسه خوفاً من ملاحقة ذوي الطفل له، وقال إن السائق سارع إلى حمل الطفل بسيارته بقصد إسعافه وترك والدته وشقيقه اللذين كانا معه، ليختفي بعدها عن الأنظار.

وتجمع العشرات من أهالي سنكات وأغلقوا الطريق القومي واحتشدوا أمام مركز الشرطة لمعرفة مصير الطفل الذي لم يتم التعرف على مكانه.وقال مديرشرطة ولاية البحرالاحمراللواء عثمان حسن عثمان ان الطفل المختفي تعرض لحادث مروري في الطريق القومي وقام الجناة بحمله علي متن سيارتهم من طراز لاندكروزر بغرض اسعافه الا أنهم توجهوا به الي جهه غيرمعلومة.

وأكد انهم استنفروا قواتهم ودفعوا بتعزيزات أمنية على الطريق من اجل تعقب الجناة وقال أنه سيتم القبض عليهم قريبا. وأضاف أن الشرطة تمكنت من فض التظاهرات التي اعاقت سيرحركة المروره لفترة وجيزة قبل ان تعود بصورة طبيعية.

تظاهرالمئات من المواطنين بمدينة سنكات علي الطريق القومي بورتسودان الخرطوم احتجاجا علي اختطاف طفل من قبل مجهولين والتوجه به الي جهة غيرمعلومه صباح امس

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.