الخرطوم: الشرطة مستعدة لحسم أي تفلتات

أعلنت شرطة العاصمة السودانية الخرطوم اتخاذ الإجراءات التأمينية كافة للعاصمة خلال عطلة عيد الأضحى. وأعلن مدير دائرة الجنايات محمد أحمد علي، استعداد القوات لحسم أي تفلتات قد تحدث خلال عطلة العيد في أية منطقة.

وحذّر المواطنين من إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات الاجتماعية، مبيناً أن الشرطة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذه الظاهرة.

وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات التأمينية خلال عطلة العيد وتقييد حركة معتادي الإجرام، خاصة جرائم السرقة بمختلف أنواعها إلى جانب الانتشار الواسع بالأسواق والأحياء السكنية وأماكن الصلوات والمتنزهات والحدائق العامة فضلاً عن تأمين الشواطئ النيلية للحد من حالات الغرق.1381398453

وأشار إلى تكثيف الإجراءات، فيما يتعلّق بمحاربة البؤر الإجرامية المتمثلة في الاتجار بالمخدرات وصناعة الخمور والظواهر التي تعمل على رفع معدلات الجريمة، داعياً اللجان المجتمعية بالأحياء لتكثيف جهودها بالتعاون مع الشرطة لتحقيق الأمن وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

ودعا اللواء محمد علي المواطنين إلى التبليغ الفوري لشرطة النجدة على الرقم (999) لأي حدث يتطلب تدخل الشرطة حفاظاً على الأرواح والممتلكات، مؤكِّداً انتشار شرطة العمليات وشرطة الأقسام لمواجهة أي تفلتات قد تحدث خلال عطلة العيد في أية منطقة داخل الولاية والتعامل معها بالحسم اللازم وفق القانون.

سونا



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.