البنك الدولي يبدي استعداده لخفض الفقر بالسودان

أعلن الممثل المقيم للبنك الدولي بالسودان، د. أدما كوليبالي استعداد البنك للتعاون مع السودان في المرحلة القادمة ومساعدة البلاد في تنفيذ الإستراتيجية الكلية لخفض الفقر مع شركاء التنمية الآخرين،

وأكد كوليبالي خلال لقائه بوزيرة الدولة بالتعاون الدولي سمية أكد أمس، مشاركة البنك في منتدى السياسات الاقتصادية وأشار إلى أهمية تفعيل دور القطاع الخاص في التنسيق مع وزارة التعاون الدولي لتنفيذ البرامج والمشروعات وفق الخطط والاستراتيجيات الوطنية بالتعاون مع وزارة المالية الاتحادية.

وامتدحت وزيرة الدولة بالتعاون الدولي الدكتورة سمية أكد الدعم الكبير الذي ظل يقدمه البنك الدولي للسودان خلال السنوات الماضية مما أسهم في إنفاذ العديد من البرامج التنموية بالمركز والولايات .

وقدمت لدى لقائها بالممثل المقيم للبنك الدولي بالسودان تنويراً عن دور ومهام الوزارة والعلاقة مع المنظمات الدولية والإقليمية وفق خطة الدولة التنموية وإستراتيجية مكافحة الفقر المتوقع إجازتها نهاية العام 2017م والتدخلات التي تقوم الوزارة بتنسيقها مع المنظمات الأخرى والقطاعات ذات الصلة، وطلبت الوزيرة من ممثل البنك الدولي المشاركة في منتدى السياسات.
الصيحه

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.