رونالدو يرزق بطفله الرابع من عارضة أزياء إسبانية بعد 4 شهور من ولادة توأميه

أعلن نجم ريال مدريد الإسباني كريستانيو رونالدو، أمس الأحد 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أنه رزق بطفل رابع، بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا، وذلك بعد أربعة أشهر من ولادة توأميه اللذين رزق بهما خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017 التي أقيمت بروسيا في حزيران/يونيو الماضي.

رونالدو نشر في حسابه على موقع تويتر صورة له مع ابنه “كريستيانو جونيور”، البالغ من العمر 7 أعوام وصديقته جورجينا رودريغيز (22 عاماً) مع المولودة الجديدة في المستشفى، مرفقاً إياها بتعليق “أبصرت آلانا مارتينا النور للتو! جيو وآلانا بصحة جيدة جداً. نحن جميعنا سعداء”.

وهذا أول طفل يكشف رونالدو عن اسم أمه، فقد رزق نجم ريال مدريد بابنه البكر “جونيور” في حزيران/يونيو 2010، ولم يعلن عن اسم والدته، وكذلك الحال بالنسبة لتوأميه اللذين ولدا أوائل الصيف الحالي في كاليفورنيا.

وكانت صديقة نجم كرة القدم البرتغالي، قررت الكشف عن خبر حملها في سبتمبر/أيلول2017، إذ ظهرت عارضة الأزياء الإسبانية، حينها في العاصمة مدريد بسروال جينز وكنزة سوداء أظهرت بطنها بشكل واضح.

ويسعى الثنائي جورجينا وكريستيانو، اللذان دخلا في علاقة حب منذ حوالي العام، إلى تكبير الأسرة المكونة من ابنه كريستيانو جونيور (6 سنوات) وتوأميه ماثيو (الصبي)، وإيفا (الصبية).

هاف بوست

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.