راموس يستفز جمهور برشلونة: أرحب بنيمار في ريال مدريد

استفز المدافع الإسباني سيرجيو راموس جماهير برشلونة وذلك بعد إعلان ترحيبه الكبير بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في النادي “الملكي” مستقبلاً وأن الباب مفتوح له في أي وقت، وذلك في تصريحات خاصة لراديو “كادينا سير” الإسباني.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا (25 سنة) شكل صدمة لجمهور النادي “الكتالوني” عندما غادر برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية بشكل مفاجئ، وانتقل أنذاك إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل حوالى 222 مليون يورو في رقم قياسي كبير.

وبعد مغادرة نيمار برشلونة، تحدثت كثير من وسائل الإعلام والصحف الرياضية وخصوصاً الإسبانية على أن خطوة نيمار تأتي في إطار التمهيد لتوقيعه عقداً مع فريق ريال مدريد الإسباني في المستقبل، والذي أبدى في أكثر من مرة اهتمامه بالنجم البرازيلي.

وفي هذا الإطار تحدث مدافع النادي “الملكي” عن صفقة نيمار وريال مدريد: “أنا أحب أن ألعب مع الأفضل ومن الواضح أن نيمار هو واحد من الأفضل، ربما كان سهلاً على نيمار الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بدلاً من ريال مدريد”.

وتابع مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني راموس حديثه عن نيمار والصفقة المُحتملة في المستقبل وأضاف لراديو “كادينا سير”: “هذه قرارات شخصية منه، لا يمكن أن تعرف ماذا سيحصل في المستقبل، وذلك لأن كرة القدم متقلبة دائماً”.

يُذكر أن بعض التقارير الإسبانية أشارت إلى أن إدارة ريال مدريد تُفكر بنيمار لكي يكون بديلاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (33 سنة)، وذلك لأن أداء النجم البرتغالي سيتراجع في السنوات المقبلة ولن يتمكن من حمل الفريق على ظهره مثلما كان يفعل في السنوات الماضية.
(العربي الجديد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.