وظيفة بـ75 ألف دولار مقابل الاستمتاع لمدة 6 أشهر بشواطئ كانكون المكسيكية

إذا كنتم ممن يكرهون العمل ويتمنون الحصول على وظيفة لا تحتاج مجهوداً، فهذه الشركة تقدم وظيفة الأحلام بالنسبة لكم. إذ أعلن موقع سفر عن وظيفة براتب لا يقل عن 78 ألف دولار، مقابل الاستمتاع لمدة ستة أشهر كاملة بشواطئ مدينة كانكون المكسيكية ومرافقها السياحية، وتناول أفضل الطعام والمشروبات، والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح موقع “نيوز” الأسترالي أن موقع Cancun.com للسفر والسياحة، قد أعلن أنه يبحث عن موظف “مسؤول تجربة كانكون” ليكون وجه العلامة التجارية والموقع الذي تم إطلاقه حديثاً.
وسوف يدفع الموقع مبلغ 78 ألف دولار لمدة ستة أشهر، أي بمعدل 13 ألف دولار شهرياً، مع تذكرة دخول VIP إلى أفخم النوادي وأمتع الأنشطة، إضافة إلى كامل نفقات العيش والإقامة.
وتنطوي “واجبات العمل اليومية” على التسكع على الشاطئ ونشر التجربة من خلال مواقع التواصل ومقاطع الفيديو، كما تتضمن “واجبات” مثل النوم في الأسرة الفاخرة، واستكشاف الشواطئ البكر، وزيارة الأهرامات البالغة من العمر 3000 عام، والسباحة مع أسماك القرش والحوت.
وعلّق مدير الموقع، تشاد ميرسون، على هذا الإعلان بالقول: “لا يمكننا الانتظار للبدء في البحث عن الموظف ليكون وجه وشخصية كانكون. كانكون حقاً واحدة من وجهات السفر الأكثر تميزاً، ونحن نريد أن نتأكد من العثور على الشخص المناسب لمساعدتنا على إظهار الثقافة والمجتمع والفنادق الجميلة والشواطئ البكر لبقية العالم”.
ومن أجل الحصول على الوظيفة، ما عليكم سوى تحميل فيديو مدته دقيقة واحدة عبر هذا الرابط تشرحون فيه لماذا أنتم الشخص المناسب، وآخر موعد لإرسال الطلبات هو 17 ديسمبر/كانون الأول.
(العربي الجديد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.