لهذا السبب سُحب فيلم “بلاش تبوسني” من القاهرة السينمائي

سودافاكس – مصر :
فضل صناع فيلم “بلاش تبوسني”، للفنانة الشابة ياسمين رئيس، عرضه في مهرجان دبي السينمائي في دورته القادمة ضمن مسابقة “ليال عربية”، على عرضه في المسابقة الرسمية، لمهرجان القاهرة السينمائي.

وفي التفاصيل، أنه بعد إعلان إدارة مهرجان القاهرة عن عدم وجود فيلم مصري مشارك في المسابقة، تقدم صناع “بلاش تبوسني” بالعمل، وبعد مشاهدته بأيام وعدم اتخاذ قرار نهائي بعرضه أو رفضه، فوجئ القائمون على المهرجان، بأن أسرة الفيلم تريد سحبه، ما أثار دهشة كبيرة لم تزل إلا بمعرفة رغبتهم في عرضه بمهرجان دبي، وبالفعل تم إرساله للمشاركة، والموافقة على عرضه ضمن قسم “ليال عربية”.

وفي تصريحات، لـ”العربي الجديد”، قال مدير المهرجان الناقد يوسف شريف رزق الله “إنه شاهد الفيلم وأعجبه ووجده جديراً بالمشاركة، ولكن أعضاء لجنة المشاهدة لم يتخذوا قراراً سريعاً، وظلوا مترددين هل يعرضونه أم لا فسحبت الشركة المنتجة الفيلم”.

وانتهى تصوير الفيلم منذ أكثر من عامين، وتقوم فكرته على تصوير فيلم سينمائي جديد يواجه العديد من المشاكل والأزمات، نظراً لاختلاف طبيعة المشاركين فيه على كافة المستويات، وقرار بطلة العمل الاعتزال وارتداء الحجاب أثناء التصوير.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار ياسمين رئيس كل من الفنانين محمد مهران، وسلوى محمد علي، وتشارك الفنانة سوسن بدر في الفيلم كضيفة شرف بجوار المخرج الراحل محمد خان وخيري بشارة، حيث يظهران بشخصيتيهما الحقيقيتين، والعمل من سيناريو وإخراج أحمد عامر.
العربي الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.